بريطانيا.. وظيفة شاغرة براتب 30 ألف جنيه إسترليني في قصر باكنغهام
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا.. وظيفة شاغرة براتب 30 ألف جنيه إسترليني في قصر باكنغهام

نشر

في

1٬726 مشاهدة

بريطانيا.. وظيفة شاغرة براتب 30 ألف جنيه إسترليني في قصر باكنغهام

أعلنت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، أنها بحاجة إلى مصمم ديكور، لإضافة بعض “اللمسات الزخرفية النهائية” إلى قصر باكنغهام. 

ووفقاً لإعلان التوظيف، سيحصل المرشح الفائز بالمنصب على راتب بحد أقصى ‏‏30 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 35 ألف يورو، وأمامه حتى الثالث من إبريل، لتقديم طلب للحصول على الوظيفة التي تم تحديد ساعات دوامها ب 40 ‏ساعة أسبوعياً.

ويأتي استحداث هذه الوظيفة الجديدة كجزء من عملية تجديد ‏القصر بتمويل يبلغ 369 مليون جنيه استرليني، ومن المقرر الانتهاء منها عام ‏‏2027‏.

وعلى الرغم من التحسينات التي أُدخلت على المبنى المؤلف من 775 غرفة، فأن الملكة إليزابيث ودعت قصر باكنجهام نهائياً، بعدما كان محل إقامتها لسنوات طويلة، حيث أمضت أغلب فترة الإغلاق المرتبطة بـ”كورونا” في قلعة وندسور مع زوجها الأمير فيليب حتى وفاته في أبريل من العام الماضي، وقررت اختيار القلعة كمقر إقامة دائم.

وينص الإعلان الخاص بوظيفة مصمم الديكور، المنشور على موقع الأسرة ‏المالكة البريطانية: «نعمل على إضافة اللمسات النهائية الزخرفية، ليقدرها الناس ‏لسنوات قادمة. إنه شعور ملهم لتقديم أعلى المعايير، وهو فخر بالانضمام إلى ‏فريق في قلب مؤسسة ذات شهرة عالمية.

هذا ما يجعل العمل في الأسرة المالكة ‏أمراً استثنائياً، وستنضم إلى فريق صغير يقدم خدمات إعادة الديكور الداخلية ‏والخارجية على حد سواء في مختلف المساكن الملكية، كما ستتأكد من أن ‏جميع أعمال الديكور قد أُنجزت على أعلى مستوى من التشطيب الفاخر».‏

وعلى الجانب الآخر، انتقد بعض البريطانيين هذا التغيير، إذ وقع أكثر من 150 ألف شخص على عريضة تطالب العائلة المالكة البريطانية بدفع ثمن تجديدات القصر من مالهم الخاص.

ويذكر أن القصر لم يتزين منذ عام 1952 عندما اعتلت الملكة إليزابيث ‏عرش البلاد، لكن من المتوقع أن يقيم الأمير تشارلز في القصر عندما ‏يصبح ملكاً.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X