بريطاني يصبح من الأغنياء بعد فوزه في يانصيب "يورو مليونز"
تابعونا على:

منوعات

بريطاني يصبح من الأغنياء بعد فوزه في يانصيب “يورو مليونز”

نشر

في

1٬248 مشاهدة

بريطاني يصبح من الأغنياء بعد فوزه في يانصيب "يورو مليونز"
فاز أحد البريطانيين بجائزة 46.2 مليون جنيه إسترليني في سحب يورو مليونز يوم الجمعة، ليصبح واحداً من ثلاثة فائزين بحصة من الجائزة الكبرى البالغة 138 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب القائمين على الجائزة، فإن هناك تذكرتين فائزتين أيضاً، تم شراؤهما في سويسرا وفرنسا.

يجب أن يتم التحقق من صحة التذكرة الفائزة أولاً، ثم يمكن للفائز أن يقرر ما إذا كان يريد نشرها للجمهور أم الإبقاء عليها سرية.

وإذا ما حصل هذا الشخص البريطاني على جائزته بالفعل، فسوف يصبح أحد أغنياء بريطانيا وسيتخطى المغني سام سميث في قائمة الأغنياء بحسب تصنيف صنداي تايمز.

وفي شهر فبراير الماضي، حققت جولييت لامور، مراهقة كندية، فوزاً بجائزة اليانصيب الكبرى في أول مشاركة لها ومن بطاقة يانصيب تشتريها في حياتها.

وحصلت على الجائزة الكبرى بقيمة 48 مليون دولار كندي (35.8 مليون دولار أمريكي)، لتصبح أصغر كندية تفوز بهذه الجائزة الضخمة على الإطلاق.

وعلى صعيد آخر، كان من بين أكبر المفاجآت التي حدثت في مسابقات اليانصيب، هي قصة العجوز الأمريكي روبرتس الذي فاز ست مرات بعد أن اتبع حدسه واختار تذاكر كانت كلها رابحة، وحصل على جائزة تبلغ حوالي 390 ألف دولار لكل تذكرة.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك 15 شخصاً فازوا بجوائز تتخطى 100 مليون جنيه إسترليني في بريطانيا، منذ إطلاق يورو مليونز عام 2004.

وفي عام 2022، تم الفوز بست جوائز كبرى من جوائز يورو مليونز في بريطانيا، وبلغ مجموع جوائزها أكثر من 820 مليون جنيه إسترليني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X