بعد بغداد والنجف "كريم" تطلق خدماتها في البصرة
تابعونا على:

إخترنا لكم

بعد بغداد والنجف “كريم” تطلق خدماتها في البصرة

نشر

في

1٬430 مشاهدة

بعد بغداد والنجف "كريم" تطلق خدماتها في البصرة

بدأت شركة “كريم” في تقديم خدماتها في مدينة البصرة التي تعد ثاني أكبر مدينة عراقية، لنحو 2,5 مليون مواطن عراقي يقطنون المدينة، وذلك بالتعاون مع سائقي التاكسي هناك.

وجاءت هذه الخطوة بعد النجاح الملحوظ الذي رصدته الشركة بعد إطلاق خدماتها في كل من بغداد والنجف.

وأعلنت الشركة أن الأسعار ستكون في مستوى أسعار سيارات الأجرة العادية، كما أنها ستمنح سائقي سيارات الأجرة مميزات عديدة تشمل الوصول إلى المزيد من الركاب وزيادة عدد الرحلات وزيادة الأرباح اليومية.

وقد عبر مدير عام الشركة في العراق محمد الحكيم عن فخره بانطلاق العمل في البصرة التي تتمتع بموقع هام واستراتيجي لكونها عاصمة الاقتصاد العراقي ومنفذه المائي الأول، إلى جانب تميزها بإنتاج كبير من الثروة النفطية.

ولفت إلى أنه نظراً لمعاناة البصرة من المشكلات المتعلقة بخدمات النقل العام غير الفعالية، دخلت “كريم” السوق العراقية لتوفير حلول نقل مريحة وآمنة وموثوقة وبأسعار ملائمة لكافة سكان البصرة.

كما أعلن الحكيم أنه خلال الخمس سنوات المقبلة، ستخلق “كريم” 10 آلاف فرصة عمل، كما أنها ستقدم خدمات النقل لمئات الآلاف من سكان البصرة.

ومن جانبه يأمل الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ “كريم” مدثر شيخة في أن يدفع تواجد الشركة في البصرة الشركات الأخرى للاستثمار في العراق للمساهمة في إعادة الإعمار وتحسين البنية التحتية.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X