بعد تأخر 20 عام حفل زفاف جينفر لوبيز من بن أفليك.. الجميع يرتدي الأبيض!
تابعونا على:

مشاهير

بعد تأخر 20 عام حفل زفاف جينفر لوبيز من بن أفليك.. الجميع يرتدي الأبيض!

نشر

في

792 مشاهدة

بعد تأخر 20 عام حفل زفاف جينفر لوبيز من بن أفليك.. الجميع يرتدي الأبيض!

عقد النجم العالمي بن أفليك والنجمة الأمريكية جينفر لوبيز قرانهما في حفل زفاف خلاب يوم أمس السبت، في قصره الكائن في جورجيا والذي تبلغ تكلفته 8.9 مليون دولار، مُحاطين بأفراد عائلتيهما والأصدقاء والمشاهير.

وبدا الزوجان الشهيران باسم “بينيفر” غاية في الجمال والأناقة -على حد وصف متابعيهما- حيث ارتدت جينفر لوبيز فستان زفاف أبيض بسيطا من توقيع مصمم الأزياء العالمي “رالف لورين”، تميَّز بأكمام متوسطة الطول على شكل طبقات، بينما جاء بقصة حورية البحر مُبرزًا تقاسيم جسدها الرشيق وذيل طويل على شكل كشاكش منحها مظهرًا أكثر ديناميكة.

بعد تأخر 20 عام حفل زفاف جينفر لوبيز من بن أفليك.. الجميع يرتدي الأبيض!

وأكملت لوبيز إطلالتها بطرحة بيضاء طويلة من قماش

الشيفون الشفاف، وأمسكت بباقة من الورود البيضاء.

من جهته، ارتدى بن أفليك (50 عامًا) بدلة توسكيدو بيضاء نسَّقها مع بنطلون أسود وربطة عنق سوداء على شكل فيونكة.

ونشر موقع “ديلي ميل” البريطاني عدة صورة وثَّقت لمحات من حفل الزفاف، حيث تظهر لوبيز وبن أفليك يسيران إلى جانب بعضهما البعض على الممشى الأبيض، يتبعهما أبناؤهما من الخلف بملابسهم البيضاء.

ورغم غياب الممثلة الأمريكية جينفر غارنر عن حفل زفاف زوجها السابق أفليك، إلَّا أن أبناءهما الثلاثة تواجدوا في الحفل وهم: فيوليت (16 عامًا)، و سيرافينا (13 عامًا)، وصموئيل (10 أعوام)، كما حضر توأما جينفر البالغان من العمر 14 عامًا، ماكس وإيمي أنتوني.

وبرزت فيوليت من بين الحشود بفستانها الأبيض، بينما ارتدت سيرافينا وماكس بذلات بيضاء متطابقة مع ربطات عنق سوداء وأحذية سوداء وبيضاء، على الرغم من أن الأخير أضاف قبعة من القش إلى إطلالته. في الأثناء، اختار صموئيل زيَّا متطابقًا مع والده بن، مرتديًا سترة توكسيدو بيضاء، وربطة عنق وبنطلونا أسود.

وشوهد نخبة من نجوم هوليوود المقربين من الزوجين في الحفل من بينهم: مات ديمون، والمخرج كيفن سميث، والممثل جيسون ميوز ، ومن بين النجوم الآخرين المتوقع حضورهم في الحفل:جورج كلوني، وجين فوندا، ورينيه زيلويغر، وجيمي كيميل.

كان من الغائبين بشكل ملحوظ شقيق أفليك الأصغر، كيسي (47 عامًا)، الذي قال إنه اضطر إلى تفويت حفل الزفاف بسبب “التزامات أبوية”. كما غابت عن الاحتفال زوجة أفليك السابقة، جينيفر غارنر، التي لا تزال تجمعهما علاقة صداقة مقربة؛ بسبب تضارب موعد الحفل بتصوير أحدث أعمالها في تكساس.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X