بعد سؤاله عن وجبة ماكدونالدز المفضلة.. سوناك يضع نفسه في موقفٍ محرج
تابعونا على:

أخبار لندن

بعد سؤاله عن وجبة ماكدونالدز المفضلة.. سوناك يضع نفسه في موقفٍ محرج

نشر

في

862 مشاهدة

بعد سؤاله عن وجبة ماكدونالدز المفضلة.. سوناك يضع نفسه في موقفٍ محرج

يُسأل السياسيين عادة في فترة السباقات الانتخابات عن مواضيع أساسية مثل “ما هو نصف لتر من الحليب؟”، ولكن أصبح المرشحون يتدربون جيداً على هذا النوع من الأسئلة وصاروا أكثر دراية بالإجابة عنها، لذا كان يجب على الصحفيون أن يكونوا أكثر إبداعاً في أسئلتهم.

وهذا ما حدث مع المرشح لرئاسة الوزراء، ريشي سوناك هي أحد البرامج الصباحية عن وجبة ماكدونالدز المفضلة لديه، ليجيب بأنه إذا كان يأكل هناك مع بناته ، فإنه يميل لتناول لفافة الإفطار”.

ولكن المشكلة كانت أنه تم إلغاء لفافة الإفطار من سلسة مطاعم ماكدونالدز منذ بداية وباء كورونا، كما أكدت ماكدونالدز في وقت سابق من هذا العام “أنها لن تعود”.

ومع ذلك، دافع عنه مساعدوه  قائلين لصحيفة ديلي ميل:  إن “ريشي بالكاد رأى أطفاله خلال العامين الماضيين منذ أن أصبح مستشاراً، لذلك لم تكن هناك فرصة تقريباً لمشاركة ماكدونالدز معهم”.

وأضافوا بأنه “يأمل أن يفكروا في إعادة لفافة الإفطار إلى القائمة”.

وفي الأسبوع الماضي، كان يسخر من نفسه حول كيفية استخدامه بطاقة الدفع عن بعد، حيث بدا مرتبكاً في محطة بنزين، عندما ذهب لدفع ثمن الوقود – و “كوكاكولا ” المفضل لديه – وانتهى به الأمر وهو يلوح ببطاقة الخصم الخاصة به أمام جهاز الدفع، وممسكاً بالبطاقة أمام ماسح الباركود .

ومن ثم نشر صورة لنفسه وهو يدفع في ماكينة الخدمة الذاتية لماكدونالدز قائلاً ” تمت بنجاح”.

وسخر الممثل الكوميدي ليام تولي من الصور بقوله “من الواضح أنك لم” تنجح في ذلك “. لقد تم تنفيذ طلبك بالفعل، لكنك لا تزال واقفاً  هناك (كعصى قياس العمق) تحمل بطاقتك إلى للقارئ”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X