بعد طول إنتظار .. نجاح مبهر لألبوم أصالة الجديد
تابعونا على:

أخبار الفن

بعد طول إنتظار .. نجاح مبهر لألبوم أصالة الجديد

نشر

في

608 مشاهدة

بعد طول إنتظار .. نجاح مبهر لألبوم أصالة الجديد

بعد طول انتظار يمكنكم الاستماع إلى جديد الفنانة أصالة باللهجة المصرية في ألبوم يحمل عنوان شايفة فيك الذي شوقت به جمهورها على مدار الأيام الماضية.

منذ مطلع هذا العام والفنانة أصالة تشارك الجمهور أخبار ألبومها الجديد والذي يحمل بجعبته العديد من المفاجأت ابتداءً من كونه باللهجة المصرية وسيحمل أيضاً أغاني بألوان متعددة، حيث كانت قد صرحت خلال لقائها في برنامج تريندنغ: “أحضر ألبومي المصري” وأضافت، “بذلت فيه مجهود جبار”.

بحسب تصريحاتها على هامش حفلها بمدينة جدة، أعلنت أصالة أنها سجلت ديو مغربي مع الفنانة المغربية أسماء لمنور والذي سيكون من إنتاج شركة روتانا، كما تحضر لديو جديد مع الفنان المصري رامي صبري.

ألبوم أصالة الجديد 2022 “شايفة فيك”

جاءت أول أغاني الألبوم الجديد باسم “غلبان” والتي تأتي من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيي، تصدرت الأغنية محركات البحث في جميع أنحاء الوطن العربي، ونشرت أصالة منشور قالت فيه: “غلبان تتصدر المركز الأول في مصر والسعودية على منصة ديزر وتريند في قوائم توب يومي الأغاني العربي على أنغامي.

أما عن بقية أغاني ألبوم أصالة الجديد 2022 “شايفة فيك” فقد أعلن كل من الفنانة أصالة وشركة روتانا المنتجة للألبوم عن طرح أربعة أغاني فقط من الألبوم بيوم 24 يوليو 2022، وذلك عبر حسابات التواصل الإجتماعي الرسمية والتي تحمل أسم : فرحة وبس، كفوكيم، أنا حرة، فقدت نفسي.

حيث تعاونت الفنانة أصالة في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين منهم محمود خيامي وأمير طعيمة وناصر الجيل ومدين وعمرو الخضري وفهد وأحمد زعيم وتوما.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X