بعد عدة طعنات في الصدر.. مقتل شاب على يد خطيبته في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

بعد عدة طعنات في الصدر.. مقتل شاب على يد خطيبته في لندن

نشر

في

1٬021 مشاهدة

بعد عدة طعنات في الصدر.. مقتل شاب على يد خطيبته في لندن

توفي رجل يُزعم أنه قُتل على يد خطيبته قبل أن يُعثر عليه على طريق في جنوب غرب لندن بعد أن طعن في صدره عدة طعنات.

 

وشوهد صموئيل مايو، (34 عاماً)، يترنح في منتصف طريق لوار ريتشموند في الساعة 9.45 مساءً بينما كان يصيح طالباً سيارة إسعاف، ليتوقف أحد العابرين في الشارع ويتصل بالإسعاف ويحاول مساعدته، وبالفعل تم نقله إلى المستشفى، لكنه توفي بشكل مأساوي بعد الساعة 10:30 مساءً بقليل.

بعد تشريح الجثة، قدم أخصائي علم الأمراض في وزارة الداخلية السبب المؤقت للوفاة على أنه 1 أ) صدمة شديدة في الصدر. وفتح تحقيق في محكمة غرب لندن كورونرز، وقال ضابط التحقيق إنه تم استدعاء الشرطة إلى الموقع من قبل خدمة الإسعاف في لندن. وتم استدعاء خدمة الإسعاف في لندن من قبل شهود صادفوا رجلاً مصاباً على تقاطع طريق ريتشموند السفلي مع طريق روزماري.

واعتقلت خطيبته بليز والاس، (27 عاماً)، خريجة الحقوق السابقة، بعد فترة وجيزة بعد أن زارت الشرطة الشقة التي كانوا يقيمون فيها في ريتشموند “.

بعد ذلك، ورد في بيان من دائرة الادعاء الملكية: “لقد زودت خدمات شرطة العاصمة النيابة العامة بملف للأدلة المتعلقة بوفاة صموئيل مايو. بعد مراجعة الأدلة، تم اتهام بليز والاس بارتكاب جريمة القتل ومن المقرر أن يحضر المقبل للمحكمة الجنائية المركزية في 11 تشرين الأول 2022 لجلسة استماع وتحضير للمحاكمة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X