بعد قرار إيقاف عقده .. محمد سامي بين مدافع وشامت
تابعونا على:

مشاهير

بعد قرار إيقاف عقده .. محمد سامي بين مدافع وشامت

نشر

في

2٬199 مشاهدة

بعد قرار إيقاف عقده .. محمد سامي بين مدافع وشامت

بعد فشل مسلسله الأخير “نسل الأغراب” انطلقت حملة كبيرة ضد المخرج محمد سامي على خلفية فقدانه لعقده مع شركة المتحدة وتعالت أصوات الممثلين الذين وجدوا فرصة للهجوم على المخرج بينما رفع آخرون راية الدفاع .

داعمو محمد سامي

بعد قرار إيقاف عقده .. محمد سامي بين مدافع وشامت “ادعم المخرج محمد سامي” هاشتاغ انتشر بشكل واسع في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدعم المخرج محمد سامي بعد كل ما حصل معه من وقف الشركة المتحدة التعامل معه وهجوم بعض الممثلين عليه.

أحمد زاهر والذي يعتبر مقربًا من سامي شارك صورة معه عبر حسابه على “انستغرام” علق عليها ” انا مش ضد قرار المتحدة لان اكيد ده له اسباب و في سبيلها للحل باذن الله انا ضد حملة التشويه البشعة لسمعة و شخص محمد سامي اللي بيقوم بيها بعض الزملاء و بعض اللجان الالكترونية انا ضد تشويه سمعة اي حد مش بس محمد سامي الراجل ده انا اعرفه من ١١ سنه و اشتغلت معاه اكتر من خمس اعمال مشوفتش منه غير كل خير و احترام و تقدير للموهبة”.

إدوارد شارك عبر حسابه على “انستغرام” صورة له برفقة محمد أرفقها بتعليق: “ادعم المخرج محمد سامي ضد حملة التشويه اللي بيقوم بها بعض الزملاء، وعلشان كدة بقول شهادة حق في المخرج محمد سامي .. أنا اشتغلت معاه واتعاملت في الشغل معاه، راجل بيحب شغله جدا وبيتعب كتير واتعامل معايا بكل احترام وحب، وبيحب الممثل جدا وبيطلع أحسن ما عنده، وعلشان محدش يقول علشان انا بشتغل معاه، الناس كلها عارفة إني بشتغل معاه ومع غيره ومش مستني شغل من حد الحمدلله، أنا تاريخي في السينما والدراما كبير وبشتغل مع ناس كتير، دي شهادة حق بس ولازم اقولها”

أحمد فهمي من جهته، شارك ستوري عبر حسابه على “انستغرام” يؤكد فيها رفضه لحالة الشماتة التي أبداها البعض بعد إعلان القرار، مؤكدًا على النجاحات التي حققها الأخير.

مشاكل سابقة مع النجوم

ياسمين صبري انسحبت من مسلسل “الأسطورة”، قبل استكمال آخر مشاهدها بالعمل، واتهمت محمد سامي بتقليل عدد مشاهدها لصالح زوجته مي عمر، وهو ما نفاه محمد سامي، متهما إياها بـ”النفسنة” من زميلاتها بالعمل.

بعد “تغريدة” اعترضت “نسرين” من خلالها على تعامل المخرج محمد سامي، معها ومع عدد من الفنانات في مسلسل “الأسطورة”، بعدما قام بتسليط الضوء على زوجته الممثلة مي عمر، وحذف عدد من المشاهد لبطلات العمل، قالت “نسرين”: “لو كنت أعلم إن المسلسل بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة، ما كنت بدأت، إنها الكوسة في أزهى صورها”.

ورد محمد سامي في مداخلة هاتفية بأحد البرامج على تصريح نسرين أمين، واصفا إياها أنها “كذابة”، وهي في الآخر دور خامس أو سادس بالمسلسل، واضطريت أعمل نفسي مش شايفها”.

خلال مقابلة مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة” صرحت نسرين : “تم تقديمه بصورة مغايرة… قالوا لي إن دوري مهم، وأساسي وسيكون أمام محمد رمضان، عكس ما حدث”.
وتابعت: “أزمتي مع محمد سامي الذي خالف وعده بالدور الذي قدّمه لي في البداية، ولم أهاجم زوجته مي عمر، ولكنّه هو الذي قدمها علينا وجعلها تتصدر المشهد، وهذا شيء مدبر، هي لم تكن معروفة وأنا أكتر نجومية منها”.
وقالت إنها سعيدة بما قدمته على الشاشة، موضحة: “الحمد لله على نعمة النجاح والعمل بدون واسطة، والموهبة التي لا يستطيع أن يقيّمها إلا الجمهور، ولا أحقد على مي عمر”.
وأضافت: “من المفروض ألا يساندها محمد سامي على حسابنا، أنا شاطرة وفرضت نفسي في “الأسطورة”، وليس سامي، وقدمت دوراً جيداً. أنا أكثر موهبة منها”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X