بعد وفاة بريطاني.. الصحة تسحب جبنة البارونيت الطرية من الأسواق
تابعونا على:

أخبار لندن

بعد وفاة بريطاني.. الصحة تسحب جبنة البارونيت الطرية من الأسواق

نشر

في

1٬430 مشاهدة

بعد وفاة بريطاني.. الصحة تسحب جبنة البارونيت الطرية من الأسواق
بعد وفاة شخص بريطاني، أمرت وكالة معايير الغذاء البريطانية (FSA)، بسحب دفعات من أجبان البارونيت الطرية المرتبطة بتفشي بكتيريا الليستيريا.

وحذرت (FSA)، المستهلكين من تناول كميات من أجبان البارونيت شبه اللينة، التي تصنعها شركة The Old Cheese Room ومقرها ويلتشير.

و قالت  وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة (UKHSA)،  أن المنتجات المتأثرة تشمل عبوات 1 كجم من جبنة البارونيت الطرية مع تواريخ قبل 21 مارس و 11 و 12 و 18 أبريل 2023.

كما تم سحب 200 جرام من جبنة بيبي بارونيت الطرية مع تواريخ أفضل قبل 22 مارس  و 4 و 10 و 16 أبريل، بالإضافة إلى 270 جرام من جبنة ميني باروني الطرية مع أفضل ما قبل 22 مارس و 10 و 18 أبريل.

وطلبت (UKHSA)، من الأشخاص التأكد من أن الأقارب المسنين الذين ربما اشتروا العناصر التي تم استرجاعها، والذين هم في خطر خاص، على دراية بسحبها ويلتزمون بالنصيحة”.

أعراض الليستريا

يمكن أن تبدو أعراض داء الليستريا مشابهة لأعراض الإنفلونزا، وتشمل ارتفاع درجة الحرارة، وآلام العضلات أو القشعريرة، والشعور أو المرض، والإسهال. وفي حالات نادرة، يمكن أن تكون العدوى أكثر حدة مسببة مضاعفات خطيرة، مثل التهاب السحايا.

“إذا كنت ضمن مجموعة معرضة بشكل أكبر لخطر الإصابة بأعراض حادة، فهناك معلومات على موقع NHS على الويب حول الأطعمة التي يجب تجنبها وماذا تفعل إذا كنت تعتقد أنك مصاب بداء الليستريات”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X