"بقيمة 25 مليون"..تطلق Sainsbury's حزمة دعم لمساعدة موظفيها
تابعونا على:

أخبار لندن

“بقيمة 25 مليون”..تطلق Sainsbury’s حزمة دعم لمساعدة موظفيها

نشر

في

665 مشاهدة

"بقيمة 25 مليون"..تطلق Sainsbury's حزمة دعم لمساعدة موظفيها

يعتبر موظفي شركة السوبر ماركت العملاقة Sainsbury أنهم محظوظون لحصولهم على زيادتين على الأقل على رواتبهم خلال هذا العام، بالإضافة إلى الخصومات الخاصة بهم.

حيث أعلنت  شركة السوبر ماركت العملاقة عن استثمارها 25 مليون جنيه إسترليني لإطلاق حزمة دعم لمساعدة موظفيها على معالجة التكاليف المنزلية المرتفعة – مع زيادة رواتب موظفي الخطوط الأمامية الذين يتقاضون أجوراً بالساعة بنسبة 7.9٪

ولأول مرة، تدخل Sainsbury’s زيادة على رواتب الموظفين خارج مراجعة الأجور السنوية لمساعدة الموظفين على إدارة ضغط التكاليف المتزايدة .

وسيدعم الاستثمار الذي تبلغ قيمته 25 مليون جنيه إسترليني الموظفين الذين يتقاضون أجراً بالساعة من خلال الحصول على طعام مجاني وخصومات – وسيخصص مبلغ ضخم قدره 20 مليون جنيه إسترليني من هذا المبلغ لزيادة الأجور.

سترتفع أسعار الساعة في Sainsbury’s and Argos من 10.00 جنيه إسترليني إلى 10.25 جنيه إسترليني و لموظفي لندن من 11.05 جنيهاً إسترلينياً إلى 11.30 جنيهاً إسترلينياً في الساعة.

ستدخل الأسعار الجديدة للساعة حيز التنفيذ اعتباراً من 16 تشرين الأول ، ومن المتوقع أن يستفيد منها 127000 من الزملاء الذين يتقاضون أجوراً بالساعة عبر البيع بالتجزئة ومراكز الاتصال بخدمة العملاء.

لن يؤثر ذلك على توقيت مراجعة الأجور السنوية التالية، والتي ستستمر في السنة المالية الجديدة.

ستتيح حزمة دعم تكلفة المعيشة الجديدة للموظفين الوصول إلى المواد الغذائية الأساسية من تشرين الأول حتى نهاية كانون الأول، بالإضافة إلى زيادة الخصومات في كل من Sainsbury و Argos.

وحصل موظفو Sainsbury على زيادتين على الأقل في رواتبهم هذا العام، مما يجعل إجمالي الاستثمار في رواتب الزملاء 150 مليون جنيه إسترليني.

لقد وصلت الزيادات في أجور الزملاء الذين يتقاضون أجورًا بالساعة في الخطوط الأمامية إلى 7.9٪ هذا العام و 28٪ على مدار خمس سنوات.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Sainsbury ، سيمون روبرتس: “أسمع كل يوم من زملائي الذين يشعرون حقًا بضغوط ارتفاع تكاليف المعيشة”.

هذا هو السبب في أننا نبذل قصارى جهدنا لمساعدة زملائنا في مواجهة ارتفاع الفواتير وتكاليف المعيشة هذا الخريف من خلال استثمار 25 مليون جنيه إسترليني في حزمة من الدعم ، بما في ذلك زيادة مبكرة في الأجور. هذه هي المرة الأولى التي نعطي فيها زيادتين في الأجور في نفس العام.

 

حصل موظفو سينسبري على زيادتين على الأقل في رواتبهم هذا العام

“أولويتنا القصوى هي دعم عملائنا وزملائنا. نحن فخورون بسجلنا الحافل في دفع رواتب الزملاء ، ومع هذه الحزمة الأخيرة من زيادة الأجور الإضافية والطعام المجاني في العمل وخصومات أكبر من الزملاء ، فإننا نركز بشدة على بذل قصارى جهدنا لمساعدة زملائنا وعائلاتهم من خلال هذا الخريف والشتاء ” هذا ما قاله الرئيس التنفيذي لشركة Sainsbury.

و دعم الموظفين لا ينتهي عند هذا الحد  حيث إن هناك خصم لموظفي السوبر ماركت بنسبة 10٪ ، والذي يتم تقديمه لمدة خمسة أيام تقريباً في يوم الدفع ، قد ارتفع إلى 15٪.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X