«بلووم» تستعرض مشروعاتها العقارية في لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

«بلووم» تستعرض مشروعاتها العقارية في لندن

نشر

في

1٬036 مشاهدة

«بلووم» تستعرض مشروعاتها العقارية في لندن

أعلنت شركة «بلووم» العقارية، إحدى الشركات التابعة لـ«بلووم القابضة»، والمتخصصة بتطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، مشاركتها في الحملة الترويجية التي تنظمها دائرة الأراضي والأملاك في دبي، خلال الفترة من الثالث حتى الرابع من ديسمبر الجاري في العاصمة البريطانية لندن، بهدف الترويج للمشروعات العقارية، وتزويد المستثمرين في المملكة المتحدة بالمعلومات والبيانات عن مزايا وفوائد الاستثمار في الإمارة.

وأفادت «بلووم العقارية» بأنها ستسلط الضوء على مجموعة واسعة من مشروعاتها العقارية مثل «بلووم تاورز»، و«بلووم هايتس» في «قرية جميرا سيركل» في دبي، و«سوهو سكوير» و«بارك فيو» في «السعديات» بأبوظبي، لافتة إلى أن المعروضات العقارية ستتنوع بين شقق سكنية فاخرة، ومشروعات تناسب أصحاب الدخل المتوسط.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«بلووم القابضة»، سامح مهتدي، إن هذه الحملة الترويجية تقدم منصة مثالية للقاء كبار المستثمرين، وتلبية الطلب المتزايد من المستثمرين البريطانيين على العقارات عالية الجودة في دبي. وتابع: «من خلال مشاركتنا في الفعاليات العقارية في الخارج، بما في ذلك معرض دبي العقاري في مدينة مومباي الهندية، والحملة الترويجية المقبلة في لندن، فإننا نسعى إلى جذب المزيد من المستثمرين من أهم الأسواق الدولية التي يتزايد فيها الطلب على منتجاتنا العقارية».

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X