بماذا حكمت المحكمة البريطانية على قاتلة الأطفال الرضع لوسي ليتبي؟
تابعونا على:

أخبار لندن

بماذا حكمت المحكمة البريطانية على قاتلة الأطفال الرضع لوسي ليتبي؟

نشر

في

978 مشاهدة

بماذا حكمت المحكمة البريطانية على قاتلة الأطفال الرضع لوسي ليتبي؟
حكم قاضٍ على لوسي ليتبي، البالغة من العمر 33 عاماً، بالسجن مدى الحياة لكل جريمة ارتكبتها، مما يعني أنها ستقضي بقية حياتها في السجن.

 

وواجهت لوسي سبع تهم بالقتل وسبع تهم بمحاولة القتل لأنها حاولت قتل أحد الأطفال مرتين.

و لم تحضر لوسي ليتبي المحكمة لجلسة النطق بالحكم، وهو أمر أعاد الدعوات لإقرار قانون يجبر المجرمين على مواجهة العدالة شخصياً.

و قالت والدة أحد الأطفال الذين قتلهم لوسي ليتبي إن قرارها بعدم الحضور كانفعلاً جباناً“.

كما قال محامون يمثلون عائلة أخرى لسكاي نيوز إنهافضيحةألا تكون لوسي ليتبي في القفص للحكم عليها، مضيفين أن ذلكيسخر من نظام العدالةوأنهايجب أن تكون قد تم جرها إلى المحكمة لمواجهتهم“.

قال القاضي جيمس جوس لمحكمة مانشستر كراون خلال الجلسة: إن لوسي ليتبياستمتعتبوجودها في وحدة العناية المركزة حيث كانت تستهدف الأطفال.

 وقال القاضي قبل النطق بالحكم: “على مدى 13 شهراً، قتلت سبعة أطفال رضع وحاولت قتل ستة آخرين، كان بعض ضحاياك بعمر بضعة أيام، كانوا جميعاً ضعفاء للغاية، لقد تسببت أعمالك في معاناة كبيرةكما كان هناك شر يتجاوز السادية في أفعالك، لأنه خلال سير هذه المحاكمة، لقد نفيت ببرود أي مسؤولية عن أفعالك الخاطئة، ليس لديك ندم، لذا لا توجد عوامل تخفيف”.

أكثر قاتلة أطفال

 لوسي ليتبي التي كانت في منتصف العشرينات من عمرها وتعمل في مستشفى كاونتس اوف تشستر في ذلك الوقت بين يونيو 2015 ويونيو2016 – هي أخطر قاتلة أطفال في المملكة المتحدة في العصر الحديثكما أنها رابع امرأة في تاريخ المملكة المتحدة التي يقال لها أنها لن تخرج من السجن أبداً.

النساء الأخريات هن ميرا هيندلي التي توفيت في عام 2002، والقاتلتان المتسلسلتان روز ويست وجوانا دينيهي، اللتان لا تزالان خلف القضبان.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X