بمشاركة 62 دولة.. انطلاق سوق السفر العربي في دبي
تابعونا على:

عربية

بمشاركة 62 دولة.. انطلاق سوق السفر العربي في دبي

نشر

في

1٬062 مشاهدة

بمشاركة 62 دولة.. انطلاق سوق السفر العربي في دبي

وسط مشاركة من 62 دولة حول العالم، تنطلق اليوم الأحد، فعاليات معرض سوق السفر العربي 2021 في دبي بالإمارات، ما يعد الحدث الأول المتعلق بالسفر الذي يشهد حضور المشاركين منذ بداية تفشي كورونا.

كورتيس: سنحدد أسلوب السياحة في الشرق الأوسط 

وقالت مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط دانييل كورتيس، إن هذا العام أكثر من أي عام آخر، “عملنا به جنبا إلى جنب مع شركائنا والجهات الراعية معاً بشكل وثيق كي نتمكن من إقامة هذا الحدث الضخم بشكل حضوري، والذي سيحدد أسلوب صناعة السفر والسياحة في الشرق الأوسط للأشهر القادمة المتبقية من العام الجاري”.

وأضافت كورتيس “سوف نتطلع إلى الاستفادة من أحدث الاتجاهات والفرص، بالإضافة إلى مواجهة التحديات بشكل مباشر من خلال الحلول المبتكرة بالتعاون مع الحكومات والجمعيات التجارية والمتخصصين في الصناعة والمؤثرين الذين يعملون معاً بانسجام تام”.

بزوغ فجر جديد للسفر والسياحة

ويعقد المعرض في عامه الثامن والعشرين تحت شعار “بزوغ فجر جديد للسفر والسياحة” في الفترة الممتدة ما بين يوم الأحد 16 إلى يوم الأربعاء 19 مايو 2021، حيث تشارك في فعاليات المعرض 62 دولة يمثلها كل من الشركات العارضة الرئيسيين والمشاركين، وتشمل أبرز الدول المشاركة كلاً من السعودية والإمارات والبحرين وألمانيا وقبرص وتركيا ومصر والأردن وإيطاليا وإسرائيل واليونان والهند وإندونيسيا وماليزيا وكوريا الجنوبية وجزر المالديف والفلبين وتايلاند والمكسيك والولايات المتحدة الأميركية.

وبحسب المعلومات الصادرة، فإنه سيتم خلال المعرض انعقاد 67 جلسة مؤتمر مع أكثر من 145 متحدثاً محلياً وإقليمياً ودولياً، كما يتضمن برنامج مؤتمر معرض سوق السفر العربي 2021 فعالية المسرح العالمي (غلوبال ستيج) لسوق السفر والذي سيستضيف قمة الصناعة الفندقية والمنتديات المخصصة للأسواق الرئيسية المصدرة للسياح مثل السعودية والصين وانعقاد مؤتمر دولي للسياحة والاستثمار بالإضافة إلى جلسة خاصة تركز على العلاقات الخليجية الإسرائيلية وأخرى على قطاع الطيران.

نسخة هجينة

وستكون هذه النسخة وللمرة الأولى نسخة هجينة، حيث سيتم إطلاق حدث افتراضي لسوق السفر العربي بعد انتهاء الحدث الرئيسي بأسبوع، وذلك من خلال الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي، الذي أقيم للمرة الأولى في وقت سابق من العام الماضي، وجذب نحو 12 ألف زائر من 140 دولة.

يذكر أن معرض سوق السفر العربي سيلتزم بشكل صارم ببروتوكول وإرشادات الصحة والسلامة لمركز دبي التجاري العالمي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X