بنك الكويت يستقبل وزير الاستثمار البريطاني لبحث التبادل التجاري بين البلدين
تابعونا على:

بريطانيا

بنك الكويت يستقبل وزير الاستثمار البريطاني لبحث التبادل التجاري بين البلدين

نشر

في

687 مشاهدة

بنك الكويت يستقبل وزير الاستثمار البريطاني لبحث التبادل التجاري بين البلدين

استقبل بنك الكويت الوطني وزير الدولة للاستثمار في بريطانيا، دومينيك جونسون، في مقر البنك الرئيسي، وذلك في إطار زيارته مع الوفد المرافق له إلى دولة الكويت.

 

تأتي زيارة جونسون للكويت، ضمن الجهود المبذولة لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الكويت والمملكة المتحدة، إضافة إلى بحث آفاق الفرص الاستثمارية وأوجه التعاون في مختلف القطاعات، بما يساهم في تعزيز اقتصادات البلدين.

حيث كان في استقباله أعضاء فريق الإدارة التنفيذية في بنك الكويت، ونائب رئيس مجلس الإدارة، عصام الصقر، الذي أبدى تقديره للدور الذي يقوم به اللورد، جونسون، في دعم العلاقات بين الكويت ولندن.

بريطانيا تدعو الكويت للاستثمار في مجال التكنولوجيا

كشف وزير الدولة للاستثمار في بريطانيا، والذي يشغل منصب عمدة الحي المالي لمدينة لندن، اللورد دومينيك جونسون، عن رغبة بلاده في تعزيز التعاون مع الكويت في مجال التكنولوجيا، خاصة التكنولوجيا الخضراء.

وأوضح، جونسون، أن زيارته إلى الكويت تهدف إلى مناقشة سبل تطوير العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين الصديقين، كما أكد على أهمية دور مكتب الاستثمار الكويتي في لندن، الذي يحتفل بمرور 70 عاماً على تأسيسه، والذي استثمر في مشاريع هامة في بريطانيا، مثل البنية التحتية والعقار.

بنك الكويت يدعم وجوده في أسواق لندن المالية 

يتطلع بنك الكويت باستمرار إلى تعزيز وجوده في الأسواق المالية الرئيسية، وفي مقدمتها مدينة لندن، وذلك ضمن استراتيجية البنك لدعم التبادل التجاري بين الاقتصادات المتقدمة ودول المنطقة، إلى جانب تقديم الخدمات المصرفية لعملاء البنك حول العالم وتوطيد العلاقات مع الشركات العالمية الكبرى التي تتخذ من المدينة مقراً لها، وترغب في تدشين أعمالها بالكويت والمنطقة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X