بن كوهين يواجه المزيد من المشاكل القانونية
تابعونا على:

منوعات

بن كوهين يواجه المزيد من المشاكل القانونية

نشر

في

24 مشاهدة

بن كوهين يواجه المزيد من المشاكل القانونية

قد يواجه بن كوهين المزيد من المعارك القانونية بعد فشله في تقديم حسابات لاستديو اليوغا الذي غرق في الديون بقيمة 500000 جنيه استرليني.

اعترف الفائز بكأس العالم للرغبي عام 2003 بن كوهين 45 عاماً، أن ديون الاستديو كانت توتر علاقته بخطيبته كريستينا رهانوف 46 عاماً.

يأتي الكشف عن المزيد من المشاكل المالية بعد أن أدى تعامل كوهين الفاشل مع بوليصة التأمين على السيارات الخاصة به وزوجته إلى جر رهانوف إلى المحكمة، كما يبدو أن المشاكل المالية للزوجين بدأت عندما تشاركا في تأسيس استديو للياقة البدنية والرفاهية يسمى Soo Yoga في نورثهامبتون الذي كافح لأجل الاستمرار أثناء جائحة كورونا.

كان من المقرر تقديم حسابات العام المنتهي في 31 يوليو 2023، وبحلول 30 أبريل، ولكن لم يتم تقديمها بعد، ولذلك يمكن تغريم الشريكين بن كوهين وزوجته شخصياً، وتركهم في سجل جنائي لعدم تقديم حسابات في الوقت المحدد، والذي عادة ما يكون بعد تسعة أشهر من نهاية السنة المالية لشركتهم.

وقع بن كوهين وكريستينا ريهانوف في حب بعضهما بعد أن دخلا في شراكة في سلسلة Strictly in 2013، على الرغم من زواجه آنذاك.

بدأو مجموعة Soo Yoga في يوليو عام 2017، لكن ريهانوف استقالت من منصبها كمديرة، ونقلت حصتها البالغة 50% إلى زوجها بن كوهين في سبتمبر 2022.

يقول موقع الاستديو على الأنترنت أنه يقدم مجموعة من الفصول الشاملة من بينها اليوغا والبيلاتس والرقص وركوب الدراجات والدوران والتأمل، وللحصول على عضوية تبلغ 690 جنيه استرليني سنورياً، أو معدل الدفع أول بأول لعشرة فصول مقابل 190 جنيه استرليني.

ويشمل ديون الاستديو قرضاً مستحقاً بمبلغ 190 ألف جنيه استرليني، تم تقديمه إلى Soo Yoga من قبل شركة تسمى Bespoke Ballroom Ltd، وهي شركة مملوكة بنسبة 50% للروسية كريستينا المدرجة على أنها مواطنة أمريكية.

كُشف عن مشاكل بن كوهين الزوجية والمالية بعد أن تم القبض على زوجته كريستينا رهانوف وهي تقود سيارتها أودي Q3 بقيمة 30 ألف جنيه استرليني في نورثهامبتون في 4 أبريل بدون تأمين.

ويزعم أن مشكلة القيادة بدون ضمان تأمينها أدى إلى منح كريستينا 6 نقاط جزاء، مما يعني أنها واجهت حظراً تلقائياً بسبب حصولها على 12 نقطة.

استأنفت كريستينا إدانتها في محكمة نورثهامبتون كراون يوم الجمعة، عندما قدّم زوجها بن كوهين أدلة أنه المسؤول عن هذه الحادثة، كما كشف اللاعب السابق في فريق انكلترا والفائز بكأس العالم للرغبي عام 2003، أنه يواجه مشاكل مالية لإنقاذ منزلته وزوجته.

عندما سُئِل عن علاقته بزوجته قال أنه لا يزالا يعيشان معاً، لكن مشاكلهما مالية، والمشكلة أنهما فتحا استديو اليوغا وبعدها مباشرة حصلت جائحة كورونا التي أوقفت نجاحه، وقال أن لديه بطاقات إئتمان مسحوبة، كما لديه دين تجاري بسبب الجائحة، وأكد بن كوهين أنه المسؤول الوحيد عن تأمين السيارات له ولزوجته.

كما كشف كيف كان يبحث عن تأمين أرخص عبر الأنترنت في نهاية فبراير بعد أن نقلت أفيفا 7500 جنيه استرليني، وأخذ بوليصة التأمين مع Dial Direct في 22 فبراير، ودفع شهرياً عن طريق الخصم المباشر، وفي مارس، تلقى رسالة من شركة التأمين تخبره أن الشركة ستلغي تأمينه ما لم يقدم التفاصيل.

وعندما توقفت زوجته عن قيادة السيارة بعد تغريم، حاول أن يتخذ أسلوب أخر مع شركة التأمين، وكما أكد أنه لم يكن يعرف أن الشركة ممكن أن تلغي تأمينه بسبب عدم إرسال مطالباته.

وقد بكت زوجته طوال الجلسة وتم إخراجها بعد أن شعرت بالمرض، كما أخبرت المحكمة أنها بحاجة إلى رخصة القيادة لكي تتم عملها في الحكم على مسابقات البرنامج المشاركة فيه في جميع أنحاء البلاد، والتي تحصل منه على2000 جنيه استرليني، وأخذ أطفالها إلى المدرسة، لكن رفضت المسجلة لويس كوكس استئنافها، بالرغم من تعاطفها معها.

تم فض العديد من الشراكات لبن كوهين وزوجته مع شركاء لهم في أفرع لشركتهم الرئيسية Soo Yoga, إلا أن ذلك من ناحية أخرى عزز العلاقة الزوجية بين الاثنين بحسب كوهين.

اقرأ أيضاً: قواعد المرور تفرض غرامة مالية كبيرة على السائقين المخالفين

X