بورجوارد للسيارات الألمانية تدخل سوق السيارات الكويتي
تابعونا على:

إخترنا لكم

بورجوارد للسيارات الألمانية تدخل سوق السيارات الكويتي

نشر

في

1٬256 مشاهدة

بورجوارد للسيارات الألمانية تدخل سوق السيارات الكويتي

أعلنت شركة صناعة السيارات بورجوارد التي يقع مقرها في ألمانيا، دخولها قطاع السيارات المزدهر في الكويت من خلال إطلاقها أحدث طرازات سيارات الدفع الرباعي الرياضية SUV بالشراكة مع شركة الزياني التجارية الرائدة في مجال توزيع السيارات لكونها الموزع الرسمي في الكويت.

وتقدم شركة الزياني عرضاً خاصة لعملائها في شهر رمضان الجاري في معرض بورجوارد الموجود في منطقة الري على كافة الموديلات من بورجوارد “BX5 BX7 TS” المتميزة بالهندسة الألمانية القوية والتصميم المميز، وتعد هذه الموديلات من بورجوارد مزودة بأحدث التقنيات والأنظمة الذكية الحديثة سهلة الاستخدام، مما يجعلها تخوض منافسة ضد العلامات التجارية الرائدة.

ويتميز موديل BX7 بتصميمه الداخلي الفاخر ومظهره التقليدي للسيارة العائلية ومساحته الكبيرة للتخزين، إلى جانب المرونة في المناورة ونظام الدفع الرباعي الذكي، وقد حصل هذا الموديل على جائزة Red Dot Design في التصميم.

أما موديل BX5 فيتميز بمحرك تيربو 1,4 ليتر ويلبي احتياجات الجيل الجديد من السائقين الباحثين عن التصميم الاستثنائي والعصري والمساحات الواسعة الفاخرة، إلى جانب تميزه بنظام الإرسال المتعدد وبنية الهيكل الموثوق بها.

ويُشار إلى أن شركة بورجوارد أسست مستودعاً مركزياً لها يمتد على مساحة 16000 متر مربع في المنطقة الحرة في جبل علي بغرض إنجاز خدمات ما بعد البيع في أقل فترة ممكنة، وسيساعد المستودع في خدمة الطلب المتزايد على قطع الغيار والخدمات في كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، كما يوفر دعماً كبيراً لعملائه في الكويت.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X