بيبا ميدلتون تستقبل مولودها الثالث
تابعونا على:

مشاهير

بيبا ميدلتون تستقبل مولودها الثالث

نشر

في

378 مشاهدة

بيبا ميدلتون تستقبل مولودها الثالث

فرد جديد انضم إلى عائلة بيبا ميدلتون وجيمس ماتيوس التي أصبحت مؤلفة من خمسة أفراد. إذ ولدت بيبا الأخت الصغرى لكيت ميدلتون طفلها الثالث من زوجها جيمس، منذ أسبوع وفق ما علم موقع “بيبول”.

وكانت Pippa Middleton قد أنجبت ابنها الأول أرثر في أكتوبر من العام 2018، ثم وضعت لاحقاً ابنتها الثانية غريس في مارس من العام 2021. وعلى خطى شقيقتها كيت أنجبت بيبا أولادها الثلاثة في جناح ليندو في مستشفى سانت ماري، وهو المكان الذي أنجبت فيه كيت أولادها الثلاثة من الأمير ويليام.

وظهر حمل بيبا واضحاً خلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، وقد ارتدت للمناسبة فستان أخضر بأكمام طويلة وفضفاض مناسب للحمل.

الطفل الجديد هو الحفيد السادس لكل من كارول ومايكل ميدلتون، إلى جانب أولاد بيبا، فلدى والدي بيبا أحفاد ثلاثة وهم الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

ويبدو أن الصيف سيكون حافلاً لأولاد بيبا الذين سيقضون وقتهم مع أولاد خالتهم، إذ تخطط بيبا مع عائلتها للانتقال إلى قرية قرب بوكليبري في بيركشاير حيث نشأت هي وأخوتها ولا يزال والديهما يعيشان هناك، وفق مصدر لـ”بيبول”. وسيكون منزلهما الجديد على بُعد 50 دقيقة من ويندسور حيث كيت وويليام سينتقلان مع أولادهم خلال الصيف.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X