بين ويلسدن و ساوثوارك و وود جرين.. هذه هي أفظع الجرائم التي حدثت في لندن خلال 2022
تابعونا على:

أخبار لندن

بين ويلسدن و ساوثوارك و وود جرين.. هذه هي أفظع الجرائم التي حدثت في لندن خلال 2022

نشر

في

1٬165 مشاهدة

بين ويلسدن و ساوثوارك و وود جرين.. هذه هي أفظع الجرائم التي حدثت في لندن خلال 2022

مع ازدياد حدة أزمة المعيشة وارتفاع أسعار المواد الغذائية والفواتير ورسوم الطاقة، فإن الشرطة البريطانية تستعد لارتفاع معدل الجريمة وانهيار النظام العام خلال 2023 وذلك بعد أن شهد العام السابق نسبة كبيرة من جرائم القتل والسرقة التي حدثت في بريطانيا عموماً ولندن على وجه الخصوص.

 

ومن أفظع الجرائم التي حدثت في لندن والتي أثارت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي هي الجريمة المروعة التي ارتكبتها طبيبة بحق صديقتها وقطعت رأسها في ويلسدن، وأخذت تتجول بجثتها ضمن حقيبة سفر في شوارع لندن وذلك مقابل حاجتها لمبلغ مالي قدره 400 جنيه إسترليني.

حيث راحت تضغط على الضحية لمنحها المال، وعندما رفضت الضحية تشونغ، قتلتها وقطعت رأسها وألقت جسدها على بعد أكثر من 250 ميلا في حي سالكومب، فيما عثر على الرأس على بعد 10 أمتار وذلك بتاريخ 15, 10, 2022

أما في صيف 2022 فوقعت ثلاث جرائم قتل خلال 24 ساعة في لندن دون وجود صلة بينهما، حيث قتل شاب 26 عاماً رمياً بالرصاص في كوينز بارك، غرب لندن.

ثم قُتل شاب عمره 22 عاماً بالرصاص بذات اليوم في وود جرين، شمال لندن لتتبعه عملية طعن في هورنشيرش، أصيب بها شاب يبلغ من العمر 23 عاماً.

وفي ربيع 2022 قتلت ثلاث نساء ورجل طعناً في شقة في حي ساوثوارك جنوب شرقي لندن، فيما أوقف مشتبه فيه في العشرين من العمر وتم وضعه في الحبس على ذمة التحقيق في تلك الفترة.

وترتفع نسب جرائم الإسلاموفوبيا ضد المسلمين في إنجلترا وويلز حيث سجلت الشرطة 3000 و 459 حادثة كراهية ضد المسلمين بين مارس 2021 ونفس الشهر من العام 2022، بنسبة زيادة بلغت 42 % مقارنة مع نفس الفترة من العام الأسبق.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X