تأجيل العمليات في مستشفيات شرق لندن بسبب ارتفاع عدد مرضى كورونا!
تابعونا على:

أخبار لندن

 تأجيل العمليات في مستشفيات شرق لندن بسبب ارتفاع عدد مرضى كورونا!

نشر

في

776 مشاهدة

 تأجيل العمليات في مستشفيات شرق لندن بسبب ارتفاع عدد مرضى كورونا!

 يتعين على hospital trust التي تدير أربعة مستشفيات في شرق لندن تأجيل “الإجراءات الروتينية” بسبب العدد “الكبير” من مرضى Covid-19 الذين يتلقون الرعاية. كما تم إجبار Barts Health NHS Trust على الدخول في مرحلة “الضغط العالي”.

تُظهر أحدث الأرقام لمستشفيات Barts Health أنه حتى الساعة 8 صباح يوم الخميس 17 ديسمبر كان هناك 366 مريضاً داخلياً تم تأكيد إصابتهم بـ Covid-19 من بينهم 28 شخصاً تم تشخيصهم حديثاً في الـ 24 ساعة الماضية كما يتم رعاية 57 مريضاً مصاباً بفيروس Covid-19 في العناية المركزة.

وأكدت The trust أن مرضى السرطان لن يتأثروا بقرار تأجيل بعض العمليات.

قال متحدث باسم Barts Health NHS Trust: “نحن نعالج أعداداً كبيرة من المرضى المصابين بـ Covid-19، وتماشياً مع خطتنا للتصعيد الشتوي انتقلنا إلى مرحلة” الضغط العالي “حيث نتخذ خطواتٍ للحفاظ على سلامة مرضانا.

“وتشمل هذه المرحلة تأجيل بعض الإجراءات الروتينية خلال الأيام المقبلة حتى نتمكن من إعادة توزيع الموظفين وزيادة عدد وحدات الرعاية الحرجة والأَسرّة العامة المتاحة.”

تعرضت The trust التي تدير مستشفيات رويال لندن، سانت بارثولوميو، ويبس كروس ونيوهام لضغوطٍ متزايدة في الأسابيع الأخيرة فقد كان لا بد من تحويل سيارات الإسعاف بعيداً عن مستشفى ويبس كروس في عطلة نهاية الأسبوع بسبب “حادثٍ داخلي” ناجم عن ضغوط الطوارئ.

وأضافت Bart’s trust بأن هذا ليس تأجيلًا شاملاً وهم يعملون لضمان التعامل مع الحالات الحرجة.

كما أعيد افتتاح وحدة رعاية حرجة متخصصة في مستشفى Royal London في أكتوبر للمساعدة في التعامل مع العدد المتزايد من مرضى Covid-19.

سيتم الاتصال بالمرضى مباشرةً إذا كانت إجراءاتهم الاختيارية بحاجةٍ إلى تأجيل.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X