تأسيس شركة سورية روسية للمقاولات في حماة
تابعونا على:

إخترنا لكم

تأسيس شركة سورية روسية للمقاولات في حماة

نشر

في

1٬560 مشاهدة

تأسيس شركة سورية روسية للمقاولات في حماة

تم الاتفاق على تأسيس شركة “بيرجا الشرق” محدودة المسؤولية في محافظة حماة السورية بالشراكة بين مستثمرين سوريين وروس.

وتعود ملكية الشركة إلى 3 مستثمرين، الأول عضو مجلس اتحاد غرف التجارة السورية عبد الرحيم عبد القادر رحال والذي يملك 40% من رأسمال الشركة، والثاني وسيم عمر فاروق مزيك ويملك 30%، والثالث المستثمر الروسي يوري الكسندروفيتش بانكوف ويملك 30%.

وستعمل الشركة في مجال التعهدات والمقاولات وصيانة الأبنية والعقارات، وإنشاء واستثمار جميع أنواع المشاريع السياحية، وصيانة آبار النفط وخدمات البترول، كما ستقوم بتنفيذ أعمال الإكساء وتجارة الخشب والحديد ومواد البناء والآلات الثقيلة ومعداتها، بالإضافة إلى تجارة المواد الغذائية والمحاصيل الزراعية، فضلاً عن الأدوات الكهربائية والمنزلية.

وتجدر الإشارة إلى قيام مستثمرين من 6 دول بتأسيس 23 شركة في سورية خلال الربع الأول من العام الماضي، وقد تصدر المستثمرون اللبنانيون عبر تأسيس 13 شركة، تلاهم الروس من خلال تأسيس 4 شركات، فيما أسس كل من المصريين والصينيين والأردنيين شركتين، فيما شارك مستثمر إيراني بتأسيس شركة.

وكانت النسبة الأكبر من هذه الشركات التي تم تأسيسها من قبل غير السوريين في مجال الإعمار، وذلك في مجالات الدراسات الهندسية وصناعة الألواح الإسمنتية واستيراد مواد البناء، وفي مجال المقاولات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X