"تأمٌل".. مجموعة جديدة للمبدعة آمنة كرمستجي !
تابعونا على:

عربية

” تأمُل “.. مجموعة جديدة للمبدعة آمنة كرمستجي !

نشر

في

1٬474 مشاهدة

" تأمُل ".. مجموعة جديدة للمبدعة آمنة كرمستجي !

أزاحت العلامة الإماراتية ايلنالاين، النقاب عن مجموعة جديدة من الأزياء للمبدعة آمنة كرمستجي بعنوان ” تأمُل ” والتي تم ابتكار تصاميمها الاستثنائية خلال فترة جائحة كورونا.

قالت آمنة كرمستجي ، المديرة الإبداعية ومؤسسة العلامة التجارية، أنها استلهمت تصاميم هذه المجموعة من المشاعر والرؤى والأفكار التي اختبرها الناس خلال العزلة العالمية الأخيرة الناجمة عن جائحة كوفيد.

وقالت: “تم تصميم هذه المجموعة للاحتفاء بأناقة المرأة، التي تفضل ارتداء أزياء مريحة تعبر عن شخصياتهم في المنزل، وكلفتة تسلط الضوء على الأناقة التي توفرها الأزياء البسيطة. مجموعة تستشرف المستقبل بكل تفاصيله وترتقي بالأزياء النسائية إلى المستوى التالي من الفخامة والأناقة الأنثوية”.

مجموعة جديدة للمبدعة آمنة كرمستجي

توفر مجموعة ” تأمٌل ” أهم التصاميم المستوحاة من تراث ايلنا لاين الزاخر بالفخامة والأناقة على مر السنين، حيث تم تصميمها على نحو يحاكي قصات العلامة وأزياءها المميزة، والتي أعيد ابتكارها باستخدام أقمشة مرنة جديدة وتطريزات فاخرة. كما تم تخصيصها للسيدات اللواتي يرغبن في التألق دون بذل مجهود كبير؛ واللواتي يرغبن، في الوقت ذاته، بالحصول على أزياء متعددة الاستخدامات لارتدائها خلال أوقات مختلفة، والتي تتناسب مع الأحذية ذات الكعب العالي أو الأحذية الرياضية.

وتتألق المجموعة بالأناقة الفاتنة مع تطريزات متناسقة وعناصر لونية متنوعة، ويتمثل هدفها الأساسي في توفير قطع مميزة، كمصدر إلهام تعزز الأمل بأن المستقبل سيكون أكثر إشراقاً. وتعتبر ” تأمٌل ” درة تاج مجموعات الأزياء من ايلنالاين، والتي تود العلامة التجارية توفيرها للسيدات الأكثر أناقة.

تتوفر مجموعة ” تأمٌل ” على موقع ايلنالاين الإلكتروني www.elnaline.com ، كما تتوفر على مواقع Ounass و Designers Empire Boutique وموقع United Designers.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X