تامر حسني يقرر عدم المشاركة في النسخة الثالثة من "ذا فويس كيدز" فمن يكون البديل؟
تابعونا على:

منوعات

تامر حسني يقرر عدم المشاركة في النسخة الثالثة من “ذا فويس كيدز” فمن يكون البديل؟

نشر

في

1٬028 مشاهدة

تامر حسني يقرر عدم المشاركة في النسخة الثالثة من "ذا فويس كيدز" فمن يكون البديل؟

أعلن الفنان المصري تامر حسني عن عدم مشاركته في الموسم الثالث من “ذا فويس كيدز”، مشيراً إلى أن انسحابه جاء لأسباب خاصة.

ولا يعد قرار عدم مشاركة حسني في الموسم الثالث من البرنامج مفاجئاً، وخاصة بعد ظهور ترشيح حماقي ليكون بديلاً عن حسني في الأسبوع الماضي مع بقائه في لجنة تحكيم البرنامج في نسخة الكبار.

وتشير بعض التكهنات إلى أن دنيا سمير غانم ستحل بدلاً من حسني في البرنامج، فيما يبقى اسم حماقي حاضراً في حال لم يتم الاتفاق مع دنيا، كما ستستمر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في المشاركة في الموسم الثالث، أما الفنان العراقي كاظم الساهر فلم يحسم موقفه بعد من المشاركة.

ويُذكر أن حسني قرر تأسيس أكاديمية خاصة لاكتشاف ورعاية المواهب الفنية الصغيرة، كما أنه رصد مبلغ 10 ملايين جنيه لتجهيز مقر الأكاديمية في ضاحية القاهرة الجديدة.

وقد بدأ تامر بوضع برنامج تدريب لتنمية القدرات الصوتية للمواهب الصغيرة ومنحهم الخبرة اللازمة لمواجهة الجمهور، وستباشر الأكاديمية عملها فور الانتهاء من التجهيزات النهائية لفيلمه “الفلوس”

وقد قام حسني بتكليف مستشاره القانوني ببدء تجهيز الأوراق اللازمة للإعلان رسمياً عن الأكاديمية، وبعد الانتهاء من إجراءات التأسيس، سينظم الفنان المصري مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل مشروعه بالكامل.

كما سيعلن حسني عن المجموعة الأولى من طلاب الأكاديمية والذين سيكون أغلبهم من متسابقي المواسم السابقة من “ذا فويس كيدز” ليتوسع في وقت لاحق من خلال تأسيس فروع في محافظات مصرية أخرى ودول عربية.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X