تجربة استثنائية للتسوق في قرية بيستر في لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

تجربة استثنائية للتسوق في قرية بيستر في لندن

نشر

في

1٬498 مشاهدة

تجربة استثنائية للتسوق في قرية بيستر في لندن

تعتبر زيارة قرية بيستر من أكثر الوجهات السياحية المميزة لعشاق التسوق ومحبي الموضة عند زيارتهم مدينة لندن، حيث يخصصون يوم بأكمله لزيارة قرية بيستر الواقعة بالقرب من منطقة أوكسفوردشاير Oxford shire في بريطانيا، وتشتهر هذه القرية بوجود أرقى الماركات العالمية المتوفرة بأسعار منخفضة وعروض مميزة.

 

في هذا التقرير سنتعرف معاً على أهم المعلومات عن قرية بيستر في لندن.

تتميز قرية بيستر بوجود غالبية ماركات الأزياء العالمية من فرنسا وإيطاليا وأمريكا وغيرها، وتم تسميتها بقرية الخصومات لما تتميز به من تخفيضات عديدة على المنتجات تتراوح بين 30 إلى 70 بالمئة وتضم أكبر outlet في بريطانيا تتوزع على 130 محل ومتجر للعلامات التجارية المشهورة منها Levis، Boss، Dior.

 

وجهة استثنائية للتسوّق الفاخر

مفاهيم مبتكرة وأفكار بسيطة انطلقت منها قرية بيستر عام 1995 لترسم ملامح جديدة لتجارب التسوق الفاخرة وتقديم قيمة استثنائية ومجزية مقابل التكلفة. وقد لاقت هذه القرية نجاحاً مميّزاً وهي اليوم تعتبر أهم وأفخم المعالم السياحية في مجال الموضة والأزياء العالمية.

خدمات تتخطّى الحدود

تمثّل الخدمات المتميّزة والرائدة الوصفة السحريّة لتقديم أرقى التجارب الرائعة للسياح، حيث تقدّم هذه القرية مرافق خدمية متنوعة،  منها أماكن مخصّصة لحفظ الأمتعة والمشتريات، بالإضافة إلى مناطق مخصّصة لألعاب الأطفال، فضلاً عن تواجد مضيفـين أكفّاء لتقديم الدعم والمساعدة للضيوف والزوار.

كما وتشتمل قرية بيستر على مجموعة من الخدمات المخصّصة لكبار الشخصيات، حيث يستطيع الضيوف الحصول على استشارات شخصية وبمنتهى الخصوصية حول أناقتهم فـي أجواء أشبه بالفنادق الفخمة.

رعاية المواهب

تلتزم  قرية بيستر دوماً بإثراء  عروضها من خلال الفعاليات المختلفة والمتاجر المصغّرة التي تسهم فـي إفساح المجال أمام المواهب ونجوم المستقبل ليكونوا من ألمع الأسماء العالمية فـي مجال الموضة. انسجاما مع ذلك، فهي تنتقي وتدعم وتطور وترعى المواهب الناشئة الجديدة، وتعرض أفضل أعمالهم وإنجازاتهم من خلال سلسلة متاجر «كرييتف سبوت» فـي أوروبا.

أهم الأنشطة في قرية بيستر

يمكن للزوار التسوق من المتاجر العالمية من الملابس وحتى الأدوات المنزلية، وبالطبع الكتب وألعاب الأطفال، والهدايا التذكارية.

كما يمكنهم الاستمتاع بتناول الطعام الفاخر والحلويات الرائعة، وزيارة المقاهي العصرية وشاحنات الطعام الفريدة المتواجدة في كل مكان بالقرية حيث ستكون لديهم فرصة الاستمتاع بمجموعة من خيارات تناول الطعام اللذيذ داخل المطاعم أو في الطريق، وبأجواء الهواء الطلق الجميلة في. Bicester Village

و من الصعب بعد زيارة بيستر فيلج أن تتمكنوا من التنزه في أماكن سياحية قريبة منها، ولكن بعد عودتكم لوسط لندن يمكنكم قضاء الليل في التجول أو تناول العشاء في أيًا من شوارعها الشهيرة، ونرشح لكم شارع أوكسفورد، ميدان بيكاديلي، ريجنت بارك.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X