تجهيز تمثال لنجم نادي ليفربول محمد صلاح لوضعه في متحف الشمع في لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

تجهيز تمثال لنجم نادي ليفربول محمد صلاح لوضعه في متحف الشمع في لندن

نشر

في

846 مشاهدة

تجهيز تمثال لنجم نادي ليفربول محمد صلاح لوضعه في متحف الشمع في لندن

انطلقت تجهيزات إعداد تمثال شمعي لنجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لوضعه في متحف الشمع مدام توسو في لندن.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر يهنئ به محمد صلاح فكتب: “تهانينا للملك المصري!…لاحقًا هذا العام سيصبح أول لاعب كرة قدم مصري يُعرض تمثاله في متحف مدام توسو للمشاهير في لندن”.

ويُذكر أن صلاح سيكون أول لاعب عربي في التاريخ يقوم متحف توسو بصنع تمثال خاص به، كما أنه ثالث لاعب كرة قدم يصنع له تمثال بعد ديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو.

ويعمل المتحف حالياً على جعل تمثال صلاح مشابهاً له إلى أقصى ردجة مثل ملامح الوجه وطول وعرض الجسد ودرجة لون العينين والشعر.

ونشر اللاعب المصري مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر تظهر فيه عملية التجهيز لوضع تمثاله في المتحف، حيث ظهر في المقطع عندما كانت الشركة المسؤولة عن صناعة التماثيل تقوم بأخذ قياساته.

وقال صلاح في المقطع: “أنا مو صلاح في متحف مدام توسو، وسأحصل على تمثالي الخاص في وقت لاحق من العام الجاري”، وكتب تعليقاً على المقطع: “تيك توك”، إشارة منه إلى العد التنازلي لإطلاق التمثال.

ويُذكر أن صلاح أصبح من أبرز نجوم العالم بعد انتقاله إلى نادي ليفربول عام 2017، فقد حصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الأخيرين، كما أصبح أكثر لاعب مشاركة بانتصارات متتالية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 28 فوزاً متتالياً.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X