تحديد أربع حالات جديدة من جدري القرود في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

تحديد أربع حالات جديدة من جدري القرود في المملكة المتحدة

نشر

في

1٬646 مشاهدة

تحديد أربع حالات جديدة من جدري القرود في المملكة المتحدة
أعلنت وكالة الأمن الصحي البريطانية (UKHSA) يوم الاثنين أنه تم اكتشاف ثلاث حالات في لندن ، وواحدة في شمال شرق إنجلترا. وهي تعمل على إيجاد روابط بين الحالات الأربع الأخيرة ، والتي يبدو أن جميعها تم العثور  عليها في العاصمة.
حيث تم إجراء اتصالات مشتركة بين شخصين من الأشخاص الأربعة الذين أصيبوا بالفيروس.
ويتم علاج أولئك الذين يحتاجون إلى رعاية في وحدات متخصصة في الأمراض المعدية في مستشفى رويال فري ومستشفى جيز وسانت توماس في لندن ومستوصف رويال فيكتوريا في نيوكاسل أبون تاين.
وكانت الحالة الأولى اكتشفت  لشخص سافر مؤخرًا إلى نيجيريا ، حيث يُعتقد أنه أصيب بالعدوى قبل السفر إلى المملكة المتحدة.
وأضافت الوكالة أن أحدث أربع حالات من الرجال هم من الرجال المثليين أو ثنائيي الجنس.
لذلك فإن الهيئة الصحية تطلب من هذه المجموعات “توخي الحذر” من الأعراض المحتملة ، والتي تشمل الطفح الجلدي أو الآفات على أي جزء من الجسم ، وخاصة الأعضاء التناسلية ، والاتصال بخدمة الصحة الجنسية إذا كانت لديهم مخاوف.
ونظرًا للارتفاع الأخير في أعداد الحالات والشكوك حول كيفية انتقال العدوى ، صرحت وكالة أوكسا (UKHSA) بأنها تعمل عن كثب مع شركاء NHS لتحديد ما إذا كان هناك المزيد من الحالات في الأسابيع الأخيرة ، ومع الشركاء الدوليين لفحص ما إذا كانت الدول الأخرى قد شهدت زيادة مماثلة في جدري القرود.
وتؤكد وكالة الصحة أن الفيروس لا ينتشر بسهولة بين الناس وأن الخطر على سكان المملكة المتحدة منخفض.
وقالت الدكتورة سوزان هوبكنز نحن نحث بشكل خاص الرجال المثليين ومزدوجي الميل الجنسي على أن يكونوا على دراية بأي طفح جلدي أو آفات غير عادية والاتصال بخدمة الصحة الجنسية دون تأخير. نحن نتواصل مع أي مخالطين محتملين للحالات لتقديم المعلومات والمشورة الصحية “.
ويتغير الطفح الجلدي ، الذي يمكن أن يتطور كجزء من الفيروس ، ويمر بمراحل مختلفة قبل أن يتشكل في النهاية قشرة تسقط لاحقًا.
وقالت وكالة الصحة أيضًا إن الأعراض الأولية لجدري القرود تشمل الحمى والصداع وآلام العضلات وآلام الظهر وتضخم الغدد الليمفاوية والقشعريرة والإرهاق.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X