تحذيرات من فيضانات مفاجئة في أجزاء من المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

تحذيرات من فيضانات مفاجئة في أجزاء من المملكة المتحدة

نشر

في

652 مشاهدة

تحذيرات من فيضانات مفاجئة في أجزاء من المملكة المتحدة

أكد خبراء الأرصاد الجوية أن الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية  قد تتسبب في حدوث فيضانات مفاجئة عبر أجزاء من المملكة المتحدة مع استمرار الطقس غير المستقر.

ويقول الخبراء إن ما يصل إلى 100 ملم (4 بوصات) من الأمطار يمكن أن تسقط في بعض الأماكن ، مع احتمال سقوط ما بين 20 و 30 ملم في غضون ساعة.

و أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرات من العواصف الرعدية في معظم أنحاء اسكتلندا وأيرلندا الشمالية وشمال إنجلترا وشمال ويلز من الساعات الأولى من يوم الجمعة حتى نهاية يوم السبت.

كما قال المتحدث باسم مكتب الأرصاد الجوية غراهام مادج: “لدينا عطلة نهاية أسبوع غير مستقرة ، حيث يغطي الكثير منها عواصف رعدية وتحذيرات من الأمطار.

ولدينا منطقة ذات ضغط منخفض  فوق المملكة المتحدة ، ما يؤدي إلى هطول الأمطار في جزء كبير منها.  لذلك أعتقد أنه في كل مكان يمكن أن يتوقع رؤية أمطار غزيرة جدًا.

و قد تؤثر الأمطار الغزيرة أيضًا على المناطق الواقعة خارج منطقة التحذير ولكن من غير المرجح أن تتسبب في حدوث فيضانات مفاجئة.

ويتوقع أن تكون درجات الحرارة منخفضة في غلاسكو وبليموث وبلفاست  وقد تصل في أجزاء من جنوب إنجلترا مثل بريستول ولندن إلى 23 درجة مئوية ، وهو متوسط ​​تقريبًا لهذا الوقت من العام.

و من المتوقع أن تكون أدنى درجات الحرارة حوالي 14 درجة مئوية في جزر شيتلاند وأيرلندا الشمالية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X