تحذير لستافوردشاير من المستوى الرابع وحث السكان على تجنب التواصل الاجتماعي
تابعونا على:

أخبار لندن

تحذير لستافوردشاير من المستوى الرابع وحث السكان على تجنب التواصل الاجتماعي

نشر

في

696 مشاهدة

تحذير لستافوردشاير من المستوى الرابع وحث السكان على تجنب التواصل الاجتماعي

تم تحذير سكان ستافوردشاير وستوك أون ترينت من أنهم قد يواجهون قيوداً محتملة من المستوى الرابع إذا لم يتقيدوا بالقواعد فيعيد الميلاد.

في رسالةٍ مشتركة حث قادة المجتمع السكان على اتباع قواعد المستوى الثالث الحالية والحد من الاتصال الاجتماعي لتجنب المزيد من حالات الإصابة.

يأتي التحذير في الوقت الذي يستمر فيه المئات من مرضى الفيروس العلاج في المستشفى بينما تظل الإصابات مرتفعةً في المنطقة.

تشير Stoke OnTrent Live إلى أنه من الممكن إيقاف العلاجات الروتينية إذا أصبحت NHS غارقةً في Covid-19 هذا الشتاء على الرغم من التقدم الذي تم إحرازه في اللقاحات.

جاء في التحذير من الرئيس التنفيذي لمستشفى جامعة رويال ستوك، تريسي بولوك، ورئيس مجلس مدينة ستوك أون ترينت، أبي براون ما يلي: “بصفتنا قادة NHS وخدمات الرعاية الاجتماعية عبر ستافوردشاير وستوك أون ترينت، فإننا نحث الناس على دعمنا من خلال اتباع إرشادات Covid-19 واستخدام الخدمات الأكثر ملائمةً في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

“أفضل هديةٍ يمكن أن نحصل عليها هي بدء برنامج تطعيم Covid الخاص بنا. لكن التطعيمات لا تزال في مراحلها المبكرة للغاية ولن يحصل أي شخصٍ على الحماية الكاملة إلا بعد مرور بعض الوقت على تلقي جرعة اللقاح الثانية. وهذا يعني أنه لا أحد سيكون محمياً من الفايروس حتى منتصف يناير.

“لدينا أيضاً سلالةٌ جديدة من الفيروس يجب مواجهتها ويبدو أنها تنتشر بسرعةٍ أكبر.

“مما يعني أنه يتعين علينا الاستمرار في بذل كل جهدٍ لوقف انتشار المرض من خلال الالتزام الصارم بإرشادات المستوى الثالث. والنتيجة الحتمية لعدم القيام بذلك هي أننا سنصبح منطقةً من المستوى الرابع.

“شهدت المستشفيات في جميع أنحاء المنطقة عدداً متزايداً من الموظفين الذين اضطروا إلى عزل أنفسهم، وفي الوقت نفسه هناك أعدادٌ متزايدة من المرضى. كما تأثرت ممارسات الصحة العقلية وخدمات المجتمع، وكذلك دور الرعاية والرعاية الاجتماعية.

“لا تزال المستشفيات مشغولةً وإعادة نشر الموظفين للتعامل مع الحالات المتزايدة لفيروس كوفيد سيعني معاناة الخدمات الأساسية الأخرى وتعليق العمليات الروتينية.

“نود أن نشكر كل من يتبع القواعد كما نعلم أنها صعبة عقلياً، مالياً وجسدياً ومع ذلك في هذه الأسابيع الحاسمة، يجب أن نطلب من الناس بذل كل ما في وسعهم لاتباع إجراءات الإغلاق.

“فقط عن طريق الحد من الاتصال الاجتماعي، يمكنك المساعدة في حماية نفسك، عائلتك وموظفي الرعاية الصحية لدينا من الإصابة بالفيروس. والأهم من ذلك أنه كلما أسرعنا في السيطرة على الفيروس، يمكننا العودة إلى الوضع الطبيعي الجديد ومعالجة الأشخاص الذين ينتظرون العلاج الروتيني.

“يمكن للجميع المساعدة أولاً وقبل كل شيء بالامتثال لتوجيهات المستوى الثالث وحماية أنفسهم وعائلاتهم وزملائهم في العمل من الإصابة بالفيروس. نحن بحاجة إلى أن يتحرك الأشخاص الآن.

“تؤدي الحالات المتزايدة إلى زيادة حالات الوفيات للأسف. وستكون الصحة والرعاية في مكانٍ صعب في الأسابيع المقبلة إذا لم يقيد الناس اتصالهم الاجتماعي ولم يتبعوا القواعد الآن.

“نذكّر الأشخاص خلال فترة العطلة هذه باستخدام الخدمة الأكثر ملاءمةً لاحتياجاتهم، والتي قد تشمل الصيدليات أو حتى الرعاية الذاتية. نذكر الجميع بأن A&E و999 مخصصان لحالات الطوارئ.

“NHS الخاص بك هنا من أجلك ونحن نعمل بشكل مختلف للبقاء آمنًين إذا كنت بحاجة إلينا للحصول على رعاية عاجلة، وإن كنت قلقاً من ظهور أعراضٍ مبكرة للسرطان فلا تتأخر ولكن يُرجى مساعدتنا عن طريق الاتصال بـ NHS 111 أو طبيبك العام أولاً ،وإذا كانت لديك أعراض كوفيدف يجب عليك حجز اختبارٍ عن طريق الاتصال بالرقم 119.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X