تدشين أول شبكة للجيل الخامس في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

تدشين أول شبكة للجيل الخامس في لندن

نشر

في

720 مشاهدة

تدشين أول شبكة للجيل الخامس في لندن

قالت شركة ثري لخدمات الهواتف المحمولة في المملكة المتحدة، الإثنين، إنها ستدشن أولى خدمات النطاق العريض للجيل الخامس الجديد في لندن في أغسطس/آب المقبل، وستغطي هذه الخدمة في 25 مدينة وبلدة قبل نهاية العام الجاري. 

وقالت ثري، التي تملكها هاتشيسون، إنها ستبدأ شبكة الجيل الخامس بخدمة البث العريض في لندن لتنضم بذلك إلى بي.تي وإي.إي. وفودافون في تدشين الخدمة في 2019.

وقالت ثري إن استثمار البنية التحتية لشبكة الجيل الخامس الذي تكلف ملياري جنيه إسترليني (2.55 مليار دولار) اشتمل على إدخال تحسينات على الشبكة في مدن بريطانية جديدة وشبكة سحابية أساسية من نوكيا.

وقال ديف دايسون الرئيس التنفيذي في بيان: “من الواضح أن العملاء والشركات يرغبون في المزيد والمزيد من البيانات.

“لقد عملنا بجد خلال فترة زمنية طويلة لنستطيع تقديم أفضل خدمة للجيل الخامس من البداية للنهاية. إن الجيل الخامس يغير اللعبة بالنسبة للشركة”.

ودشنت إي.إي خدمات الجيل الخامس في 6 مدن في مايو/أيار الماضي، في حين ستدشن فودافون الخدمة في الثالث من يوليو/تموز المقبل، وأخرجت الشركتان هواتف هواوي الذكية من تدشينات الجيل الخامس بسبب عدم التأكد من دعم أندرويد الذي تقدمة جوجل لهذه الهواتف بعد الخطوة التي اتخذتها الولايات المتحدة والتي تعوق وصول الشركة الصينية لتقنياتها.

وقالت ثري إنها ستعلن عن تفاصيل الأجهزة التي ستكون جزءا من تدشينها للشبكة في يوليو/تموز.

وقالت الولايات المتحدة: إن هواوي تمثل خطرا أمنيا، وإنها مفتوحة للتجسس من قبل بكين، وهو ادعاء نفته الشركة الصينية.

ومن المتوقع تدشين شبكة الجيل الخامس تجاريا على مستوى العالم في 2020.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X