"تدليك مميز ونكات لا تتوقف".. إليكم أغرب شركات الطيران في العالم !
تابعونا على:

السفر

“تدليك عضلات ونكات لا تتوقف”.. إليكم أغرب شركات الطيران في العالم!

نشر

في

1٬635 مشاهدة

"تدليك عضلات ونكات لا تتوقف".. إليكم أغرب شركات الطيران في العالم!

رسومات كرتون تزين الأرجاء، نكات لا تتوقف، تدليك للعضلات، هكذا تجتذب بعض أغرب شركات الطيران في العالم زبائنها من خلال تقديم أغرب العروض لهم.

إليكم أغرب شركات الطيران حول العالم!

إيفا للطيران: مرحبًا بهالو كيتي

تمتلأ الطيارات في شركة طيران إيفا الموجودة بشرق أسيا برسومات الكرتون المميزة “هالو كيتي”، بما في ذلك الوسائد والمناديل وأطباق الطعام، بالإضافة إلى رمز كبير لـ “هيلو كيتي” على سطح الطائرة الخارجي.

كولالا للطيران: ستموت من الضحك

كولالا للطيران بجنوب أفريقيا تعطيك خدمة عجيبة جداً فأنت بداخل الطائرة لا تتوقف عن الضحك إذ انك بمجرد الصعود إلى الطائرة فإن طاقمها لا يتوقف عن إلقاء النكات المضحكة التي تسعد الراكبين علاوة على هذا فإنها شركة منخفضة التكاليف.

شركة لا كومباني: تدليك مميز

هذه الشركة مخصصة رحلاتها بين باريس ونيويورك فقط إلا أنها لا تقتصر في رحلاتها على أطباق الطعام المميزة الحاصلة على نجمة ميشلان وأجهزة الحاسب التي تساعد على الترفيه عن الركاب وهى تعتبر رخيصة الثمن إلى حد كبير مضاف إلى هذا وهذا، وهو العجيب في الصورة أن الراكب يحظى بتدليك للعضلات وخاصة الدماغ والرقبة أثناء الرحلة وهو جالس على كرسيه.

شركة طيران جيرمان وينجز: للمكفوفين فقط

هذه الشركة توجه أكثر من 90 رحلة في جميع الدول الأوربية وشمال أفريقيا الشيء اللافت للانتباه هو أن هذه الحجوزات على متن الطائرات بكاملها تكون للمكفوفين فقط فإن حجز الطائرة بالكامل يكون للمكفوفين.

شركة طيران مالطا: الآن دلك يديك

تقدم هذه الشركة خدمات من أعجب الخدمات فهي تقوم بعمل تدليك لليدين والقدمين والرقبة للراكبين وبالمجان علاوة على إغداقهم بمستحضرات التجميل.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X