تذكرة ب 2 جنيه استرليني تربح بها منزل الأحلام في سالفورد
تابعونا على:

إخترنا لكم

تذكرة ب 2 جنيه استرليني تربح بها منزل الأحلام في سالفورد

نشر

في

1٬046 مشاهدة

تذكرة ب 2 جنيه استرليني تربح بها منزل الأحلام في سالفورد

على غير المعتاد، جائزة اليانصيب الكبرى في بريطانيا هذه المرة هي منزل واقع في سالفورد بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني بالاضافة إلى سيارة فولكس فاجن بولو

مجلة أرابيسك لندن زارت المكان والتقت الزوجين جيما وأنتوني ريد مالكي المنزل، وتحدثت معهم عن هذه الخطوة والأسباب لفعل ذلك، حيث ستكلف هذه الجائزة الرابح تذكرة بقيمة 2 جنيه استرليني وهي أقل من سعر كوب قهوة.

بعد الركود في سوق العقارت بسبب فيروس كورونا، قرر الزوجان باتخاذ خطوة غير مألوفة بدلا من عرض منزلهما إلى البيع، وذلك بعرضه في سحب اليانصيب كجائزة للرابح، وذلك في محاولة منهما لتمويل رحلة الانتقال إلى وجهتهما الجدية في أستراليا.

يقول الزوجان جيما وأنتوني ريد لأارابيسك لندن: أن بيع المنزل لسحب اليانصيب يمكن له أن يساهم في تمويل رحلة الذهاب إلى أستراليا في بريسبان كوينزلاند، وبالتالي تأمين حياة رغيدة لإبنهما ماكس البالغ من العمر أربعة أعوام، وهناك سيلتم شمل العائلة مع شقيق جيما الأكبر مارك البالغ من العمر خمسين عاماً والذي هاجر مع عائلته إلى أستراليا منذ عدة سنوات.

هو قرار مصيري تخلله الكثير من نوبات العاطفة والشجون، يوضح مالكا البيت لأرابيسك لندن، حيث قامت جيما البالغة من العمر سبعة وثلاثين عاماً بالتخلي عن وظيفتها بشهر آب الفائت والتي كانت تعمل فيها بالبيع بالتجزئة.

المنزل الذي يقع في مكان هام بوسط سالفورد يبعد خمس دقائق فقط عن مركز مدينة مانشستر، وبحسب ما بينه جيما وأنتوني لأرابيسك لندن، فإن المنزل تعود ملكيته  إلى والدة أنتوني – وينيفريد – التي أصيبت عام 2018 بسرطان الرئة. كما يضم المنزل ثلاث غرف نوم مزدوجة ومطعم مطبخ ساحر وحديقة خلفية ضخمة وموقف سيارات، وبهذه المواصفات يعتبر هذا المنزل مثالياُ لأي عائلة، لكي تشتريه، لكن بسب ظروف كورونا لم تنجح طريقة بيعه في سوق العقارات كما هو شائع، حيث كانا يتلقيا عروضًا أقل بكثير من السعر المطلوب.

تقول جيما لأرابيسك لندن، على الرغم من الاهتمام الكبير من المشترين للحصول على منزلنا، لم تكن العروض التي قدمت مجزية، وعندما تم رفع القيود بسبب كورونا بعد أن أوقف الإغلاق في البلاد مبيعات العقارات، فإن المبلغ أكثر مبلغ جاء لنا بقيمة مئة ألف جنيه فقط، ورغم ذلك فقد انسحب المشتري بعدها.

The Down Under Group هي شركة تساعد الأشخاص في الحصول على تاشيرات للسفر، وعندما قرر الزوجان طلب المساعدة منها في السفر، لاحظوا أن بعض العائلات قد لجأت إلى عرض منزلها لسحب اليانصيب ليتمكنوا من الإنتقال، ونجحوا في ذلك. إحدى العائلات التي كانت تعيش بالقرب من منزل جيما وأنتوني باعت منزلها عن طريق السحب خلال ستة أسابيع فقط، وبعدها فكرنا، ما المانع من ذلك، بحسب ما قالته جيما لأرابيسك لندن.

في بداية الأمر، كانت قيمة البيت الأولية تبلغ مئة وأربعين ألف جنيه إسترليني فقط، وعندما انتقل الزوجان من منزل مستأجر، لأول مرة إلى منزل شبه منفصل – وهو واحد من أربعة منازل، اثنان منهما مرتبطان بممر إلى الحديقة الخلفية، ثم قام الزوجان كما لفت أنتوني الذي يعمل كنجار لأرابيسك لندن بإنفاق ثلاثين ألف جنيه إسترليني لتجديد البيت، معظم الأعمال قام بها بنفسه، فيما قامت جيما بطلاء الجزء الداخلي من المنزل، وعند الإنتهاء قاموا بزيادة قيمة البيت إلى 250 ألف جنيه إسترليني.

كان حلمي أنا وأنتوني منذ فترة طويلة الهجرة إلى أستراليا، ونأمل الانتقال إلى هناك في أوائل العام المقبل، بحسب ما تشير إليه جيما لأرابيسك لندن، نريد العيش في بريسبان التي تبعد حوالي ساعتين و 20 دقيقة بالطائرة عن منزل أخي في فيكتوريا، واتخذنا هذا القرار بعد زيارة ذلك المكان لعدة مرات سابقة، فهو مكان نابض بالحياة، وأكثر تألقاً من فيكتوريا التي سنقضي فيها مدة شهر للانتقال بعدها إلى بريسبان التي نعتبرها حلم الحياة الأفضل بالنسبة لنا.

ولكي يصبح الحلم حقيقة، سجل الزوجان أولاً في شركة تدعى Raffall والتي تجري سحب اليانصيب ببيع تذاكر للفوز بالجائزة الكبرى للسحب بالمنزل في سالفورد، وخلال ذلك ينتظر الزوجان الفائز مع الحصول على التأشيرات، ويمكن شراء المشتركين بالسحب العديد من التذاكر ، بشرط الإجابة على السؤال التالي: أي حيوان يأتي من أستراليا؟

بحسب ما علمته أرابيسك لندن ، فقد بدأ السحب لأول مرة في 7 سبتمبر ويستمر حتى 31 يناير 2021، وتوجد مئتي ألف تذكرة للبيع، تم سحب 34.054 بطاقة مع بداية شهر نوفمبر. وإذا تم بيع جميع التذاكر، فسيتم الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني يأخذ منها رافال 10 في المائة – أو 40 ألف جنيه إسترليني – وسيتم الكشف عن الفائز خلال حدث مباشر على الفيس بوك يستضيفه جيما وأنتوني. و سيحصل الزوجان بعد ذلك على بقية الأموال و سيستخدمان بعضا منها لتغطية الرسوم القانونية لتحويل المنزل للفائز.

تشير جيما لأرابيسك لندن ببأنه إذا وصلت مبيعات التذاكر إلى 170 ألفًا وأقل من المبلغ المرجو و البالغ 400 ألف جنيه إسترليني، فإنهما سيواصلان قرار التخلي عن المنزل وقبول الأرباح المخفضة، أما إذا كانت مبيعات التذاكر أقل من 170000 تذكرة، فسيحصل الفائز على 75 بالمائة من الأموال المحققة، بينما يأخذ رافال النسبة المتبقية البالغة 25 في المائة. لذلك، إذا تم بيع مئة ألف تذكرة فقط،فسيحصل الفائز على 150 ألف جنيه إسترليني، ورافال سيحصل على 50 ألف جنيه إسترليني، مع احتفاظ جيما وأنتوني بالمنزل.

وتابعت جيما لأرابيسك لندن، والتي تلقت ردود فعل متباينة على السحب من العائلة والأصدقاء، “لقد كان الأمر مخيفًا حقًا عندما بدأنا البث المباشر” تتابع جيما في حديثها لأرابيسك لندن، ” كان هناك بالفعل الكثير من المساندة لنا، لكن آخرين ومنهم أخي يعتقدون أننا قد جننا لموافقتنا على بيع منزلنا في السحب، نحن نؤمن بأن الفوز بتذكرة قيمتها 2 جنيه استرليني لبيع المنزل هو الخيار الأنسب لنا، لذلك نأمل حقًا أن نتمكن من تحطيم كل مبيعات التذاكر هذه ، والحصول على فائز لهذا المنزل وبدء حياتنا الجديدة في أستراليا. ” وفي النهاية “كل الشكر لوينيفريد، التي جعلت إرثها ممكناً بتحقيق السلام المبارك.”

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X