تستنكر شائعات طلاقها: ديمة بياعة تدافع عن أصالة ونادين نجيم
تابعونا على:

إخترنا لكم

تستنكر شائعات طلاقها: ديمة بياعة تدافع عن أصالة ونادين نجيم

نشر

في

1٬676 مشاهدة

تستنكر شائعات طلاقها: ديمة بياعة تدافع عن أصالة ونادين نجيم

تستنكر شائعات طلاقها: ديمة بياعة تدافع عن أصالة ونادين نجيم

عبرت الفنانة ديمة بياعة، سورية الأصل، استياءها من تكرر الشائعات حول طلاقها عن زوجها أحمد الحلو، مغربي الأصل.

نشرت بياعة فيديو على سناب تشات أكدت فيه أن علاقتها مع زوجها جيدة ويربطهما الحق والتفاهم والصداقة، وقالت في الفيديو: “سئمت من هالكلام، أنا وزوجي تربطنا صداقة وحب وتفاهم وهاد حاجات إذا انفقدت بيكون إشي تاني، لكن إحنا بنحب بعضنا كثير، وإذا في ناس فاشلة مو لازم الكل يكون فاشلة مثلهم”.

بياعة تدافع عن نادين نجيم وأصالة:

إضافة لاستيائها من شائعات انفصالها، أبدت بياعة استياءها من التعليقات التي تصيب الفنانة السورية أصالة نصري، والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

حيث قالت بهذا الخصوص: ” أنا أكثر شيء بيزعجني الكومنتات ياللي بشوفها لأصالة ومن قبلها نادين نجيم، كثير بتحزن، شو هاد، مو معنى إذا إنتوا مريتو بقصص فاشلة مو لازم نكون مثلكم، اتركوا العالم بحالهم، شوفوا حياتكم واتركونا لحالنا”.

دور أحمد الحلو بالرد على الشائعات:

نشر أحمد الحلو، زوج بياعة، مقطع فيديو رومنسي يجمعه مع ديمة بياعة ويظهر من خلاله وهو يغني لها أغنية رومنسية ويحضنها. تظهر ردة فعل ديمة بياعة وارتياحها نحو زوجها في الفيديو الذي نشره الحلو على انستغرام أن علاقتهما جيدة وتجاوزا أية خلافات ممكن أن تكون قد حصلت.

يمكن اعتبار هذا الفيديو حاسما وردا نهائيا على أي جدل حول زواجهما أو حدوث طلاق بينهما.

الحلو يكشف تفاصيل جديدة بعد شائعات الطلاق:

تحدث الحلو للمرة الأولى بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي شائعات طلاقه عن ديمة بياعة. وأتى تصريح الحلو لوسائل الإعلام ليقول: ” ما حدث بيني وبين ديمة يحدث في جميع البيوت بين أي زوجين، ولكن بحكم أن الفنانين دائماً تحت الأضواء فإن أخبارهم تنتقل بسرعة بين الناس، وهناك من يتفنن في وضع البهار فوق القصة لتكبر ثم تنتشر الشائعات دون أن تتوقف”.

كما أضاف “مثل أي زوجين، كان هناك اختلاف في وجهات النظر، ابتعدنا لفترة عن بعضنا البعض، ثم التقينا وناقشنا كل شيء بهدوء، وعادت الأمور لمجرياتها الطبيعة ولله الحمد”.

سبب الشائعات والشكوك السابقة:

أثارت ديمة بياعة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالها عن أحمد الحلو عند قيامها بحذف جميع الصور التي تجمعهما على حساباتها على مواقع التواصل. كما أدت عدة منشورات من قبل ديمة إلى تحريض هذه الشائعات، أحدها كان مقطع فيديو ودعت به الصيف وحيدة على عكس ما عودت متابعيها عليه.

بيان ديمة بياعة وإغلاق الباب في وجه الشائعات:

طالبت ديمة في أحد منشوراتها ألا يقوم أحد بالنشر عن حياتها الشخصية باستثناء في حال كان نقلا عن لسانها. أتى هذا البيان بعد أن نشرت بخصوص انفصالها عن زوجها.

وفي حين نفت بياعة كتابتها أي تعليق مسيء لزوجها على صورته مع صديقة له، تبين أن هذا التعليق كان ردا على أحد التعليقات المسيئة من قبل أحد المتابعين، حيث تم قص الرد ونسبه إلى الصورة.

أكدت بياعة مرارا وتكرارا أن ما تداوله مواقع التواصل الاجتماعي لا علاقة له بالصحة، حيث نفت عبر ستوري على الانستغرام أن يكون التعليق المسيء موجها للحلو. ووضحت أن أحد الأشخاص قام سابقا بوضع تعليق مسيء لشخصها وام قص ردها على هذا التعليق ونسبه إلى الصورة.

واختتمت قائلة: “بالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله وفقكم لا تاخدوا بأي شي إلا إذا كان مني أو من أحمد شخصيا، وجب التوضيح وشكراً”.

يذكر أن الحلو هو زوج بياعة الثاني بعد الفنان تيم الحسن الذي انفصلت عنه بعد علاقة دامت 10 سنوات وأنجبت منه ولدين هما “ورد” و”فهد”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X