"تشاندلر بينغ" / ماثيو بيري يساعد المتضررين من كورونا بهذه الطريقة والانستغرام يضج بالخبر
تابعونا على:

إخترنا لكم

“تشاندلر بينغ” يساعد المتضررين من كورونا بهذه الطريقة

نشر

في

4٬878 مشاهدة

"تشاندلر بينغ" يساعد المتضررين من كورونا بهذه الطريقة

 الوباء المتفشي جعل هذا العام صعباً ومؤلماً ولكن الأيدي البيضاء تمتد دائماً للمساعدة ومنهم ماثيو بيري بطل فريندز الذي أطلق مجموعة  ملابس  برسومات شخصيته تشاندلر بينغ .

الممثل الشهير البالغ من العمر 51 عاماً أعلن عن مشروعه على حسابه على الانستغرام وظهر ماثيو بيري وهو  يرتدي تيشيرت أبيض عليه رسومات لشخصيته تشاندلر بينغ  حيث يمكنك طلب تيشيرت أو مضرب بيسبول وأكواب وقبعات بهذه الرسوم للشخصية المحبوبة والمعروفة بسرد النكات طوال الوقت .

وسيمتد العرض المحدود لأسبوعين فقط بأسعار تتراوح من 15 دولارًا إلى 45 دولارًا ومن المخطط إرسال العائدات لدعم منظمة الصحة العالمية في جهودها الدولية الإغاثية والصحية لمكافحة فيروس كورونا.
وحصدت صورة ماثيو بيري الذي يرتدي فيها أحد قمصان المشروع الخيري على مليوني إعجاب خلال 17 ساعة فقط من نشرها في حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”

"تشاندلر بينغ" يساعد المتضررين من كورونا بهذه الطريقة

ماثيو بيري الذي روج بنفسه للحلقة الخاصة من فريندز التي ينتظرها الملايين من المعجبين بالمسلسل الأسطوري والتي تأجل تصويرها بسبب الوباء العالمي حيث كتب ماثيو بيري على التويتر وأعلن عن الموعد الجديد  :”تصوير لم شمل فريندز تأجل إلى بداية شهر مارس/آذار. ويبدو أن الكثير من العمل ينتظرنا في العام القادم،وهذا ما أحبه”.

"تشاندلر بينغ" يساعد المتضررين من كورونا بهذه الطريقة

حلقة لم الشمل ستشمل الممثلين الأصليين للمسلسل وهم ” ماثيو بيري-كورتني كوكس-جينيفر أنستون-ليزا كوردو -مات ليبلانك وديفيد شويمر”.

ويشاع أن كل ممثل سيأخذ مليون دولار عن هذه الحلقة لتكون الحلقة الأكثر أجراً في تاريخ التلفزيون .

وقد بدأ عرض مسلسل “فريندز” من عام 1994 لغاية عام 2004، وظلت علاقة وصداقة أبطاله مستمرة مع بعضهم بعضاً لمدة 15 عاماً، وجميعهم سعداء بعودتهم للعمل معاً واستعادة زمن مسلسلهم  الأسطوري .

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X