تضاعف حالات الغياب في المدارس في إنجلترا ثلاث مرات في غضون أسبوعين
تابعونا على:

أخبار لندن

تضاعف حالات الغياب في المدارس في إنجلترا ثلاث مرات في غضون أسبوعين

نشر

في

1٬071 مشاهدة

تضاعف حالات الغياب في المدارس في إنجلترا ثلاث مرات في غضون أسبوعين

تضاعف عدد الأطفال في المدارس الحكومية في إنجلترا الذين تغيبوا الأسبوع الماضي بسبب كوفيد بأكثر من ثلاثة أضعاف في غضون أسبوعين ، مما يؤكد تحذيرات مديري المدارس من الاضطرابات المتزايدة في الفصول الدراسية مع استعداد التلاميذ للامتحانات الصيفية.

وأظهرت الأرقام التي نشرتها وزارة التعليم (DfE) يوم الثلاثاء أن 202 ألف تلميذ كانوا خارج المدرسة في 17 مارس بسبب الفيروس – قفزة دراماتيكية من 58000 قبل أسبوعين عندما وصف الحضور بأنه “عودة إلى شيء يقترب من الطبيعي”.

ووفقًا لأحدث البيانات الحكومية ، فقد 159000 تلميذ حالة مؤكدة لـ Covid الأسبوع الماضي ، ارتفاعًا من 45000 في 3 مارس ، مع غياب 16000 تلميذ آخر بسبب حالة يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا ، ارتفاعًا من 6000 في وقت سابق من الشهر.

بشكل عام ، انخفض الالتحاق بالمدارس الحكومية في إنجلترا من 92.2٪ قبل أسبوعين إلى 89.7٪ ، مع ارتفاع نسبة الغياب المرتبط بكوفيد من 0.7٪ إلى 2.5٪. تود الحكومة أن ترى عودة الالتحاق بالمدارس إلى مستويات ما قبل الوباء بحوالي 95٪.

كما تظهر الأرقام الأخيرة أيضًا تزايد الغياب بين الموظفين مع خصم واحد من كل 10 مدرسين وقادة مدارس (9.1٪) في 17 مارس ، ارتفاعًا من 5.8٪ قبل أسبوعين. وتغيب حوالي 48 ألف معلم و 60 ألف مساعد تدريس الأسبوع الماضي ، حيث تكافح المدارس لتأمين غطاء إمداد للمفقودين.

وقالت وزارة التعليم: “بفضل العمل الجاد للمعلمين وموظفي المدرسة ، كانت أكثر من 99.9٪ من المدارس مفتوحة باستمرار في هذا الفصل الدراسي. نحن ننتقل الآن إلى التعايش مع الفيروس وإدارته ، مع الحفاظ على التهوية الجيدة والنظافة كقاعدة عامة ، ونستمر في استخدام اللقاحات لبناء جدار حماية السكان “.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X