تطبيق "WhatsApp".. يطلق خاصية جديدة تتيح التراجع عن حذف الرسائل
تابعونا على:

علوم وتكنولوجيا

تطبيق “WhatsApp”.. يطلق خاصية جديدة تتيح التراجع عن حذف الرسائل

نشر

في

500 مشاهدة

تطبيق "WhatsApp".. يطلق خاصية جديدة تتيح التراجع عن حذف الرسائل

كشف تطبيق الدردشة الشهير “WhatsApp”، عن إطلاق ميزة جديدة تتعلق بالرسائل المحذوفة، وهذه المرة ليس حذف الرسائل، بل إلغاء الحذف.

هذه الميزة مفيدة جدا للمستخدمين الذين يحذفون الرسائل عن طريق الخطأ، فبدلاً من إعادة كتابتها مرة أخرى، سيوفر WhatsApp القدرة على إلغاء الحذف واستعادة الرسالة إلى مكانها.

وفقًا لـ Android Police، من الممكن الحد من الخطأ في الحذف، لأن المستخدم يصاب بالتوتر أحيانا عندما يكتشف أنه لا ينبغي إرسال الرسالة، ومن المزايا الأخرى أنه يمكن للمستخدم حذف الرسالة لنفسه بدلاً من حذفها للجميع، وبالتالي يصبح غير قادر على حذفه للجميع.، لكن مع التحديث الجديد، سيتمكن المستخدم من استعادتها ثم حذفها للجميع.

ولا تزال هذه الميزة قيد الاختبار في الإصدار التجريبي، وقال WABetaInfo، المهتم بأخبار WhatsApp، إن الميزة متاحة لمجموعة من مختبري الإصدارات التجريبية على أجهزة Android.

كيف تعمل ميزة التراجع في “WhatsApp”

بعد أن يقوم المستخدم بحذف الرسالة لنفسه، يظهر إشعار في الأسفل يؤكد عملية الحذف، ويظهر زر إلغاء الحذف لمساعدة المستخدم في استرداد الرسالة المحذوفة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشريط الذي يحتوي على الإشعار وزر الاستدعاء يظهر لبضع ثوانٍ فقط، وهذا هو الوقت المتاح للمستخدم لتغيير رأيه واسترداد الرسالة.

ذكر تقرير Android Police أن الميزة غير مضمونة لجميع المستخدمين لأنها لا تزال في مرحلة تجريبية ، ولكن نظراً لأنها مفيدة جدا للمستخدمين، فقد يقوم WhatsApp بإصدارها في أي وقت بعد الانتهاء من تطويرها.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X