تعرضت للتنمر ولكنها عادت أقوى.. رشا البيك قصة صانعة محتوى | أرابيسك لندن
تابعونا على:

سوشيال ميديا

رشا البيك قصة صانعة محتوى.. وصاحبة عطر خاص بها

نشر

في

10٬287 مشاهدة

رشا البيك قصة صانعة محتوى.. وصاحبة عطر خاص بها
لا شك أن صنع اسم خاص بك في أي مجال أمر صعب وليس هيناً على الإطلاق، رشا البيك صنعت من خلال السنين اسماً لها في ساحة الأزياء وأدوات التجميل كما قامت مؤخراً بإطلاق عطر خاص بها.

عطر خاص بصانعة المحتوى رشا البيك

أطلقت المؤثرة السورية رشا البيك من دبي عطرها الجديد الذي حمل اسم “مارفيلا” وذلك بحضور مجموعة من المقربين ووسائل الإعلام المهتمة بالموضة والجمال، وقد شاركت لحظات الإطلاق مع متابعيها على الانستغرام ببث مباشر كشفت فيه عن تفاصيل الحدث بعد عدة أيام من التشويق بنشرها مناشير وقصص أثارت من خلالهم فضول الجمهور.

وعن سبب التسمية قالت:” Marvella تعني باللاتينية السيدة الاستثنائية والمتفردة، أردت من الاسم أن يعبر عن أكثر الصفات التي ساعدتني بتخطي الصعاب التي واجهتني خلال مراحل العمل لإنتاج هذا العطر”.

اقرأ أيضاً: 5 مصممات سعوديات تألقن في سماء الموضة والرقي

رشا البيك تعرضت سابقأ للتنمر

أغلب المشاهير في يومنا هذا يتعرضون للتنمر يومياً وكأنهم تماثيل لا تشعر وحياتهم مباحة بشكل كبير، رشا البيك ضحية تنمر ولكنها تعودت أن ترد بقوة وتعود أقى .
برزت مدونة الموضة والفاشينيستا السورية المحجبة رشا البيك في عالم الأناقة والأزياء، بإطلالاتها الجذابة والمميزة والتي تشكل مصدر وحي للشابات المحجبات واللواتي يفضلن الأسلوب المحتشم والراقي بلمسات شبابية جذابة وأنيقة.

رشا البيك قصة صانعة محتوى.. وصاحبة عطر خاص بها

بدأت القصة حين ظهرت المؤثرة رشا البيك بفيديو تعليمي لكيفية وضع المكياج بطريقة احترافية ولكنها لاقت الكثير من التنمر على شكل بشرتها ووجهها بدون مكياج.
حتى أن التعليقات كانت متجاوزة لحدود الأدب وجارحة بشكل كبير إذ كتبت إحداهن “امسحيه نصيحة يا ويلي أديش بشرتك تعبانة ومبينة عجوز بلا مكياج”.
فالتقى صباح الخير ياعرب بالمؤثرة رشا وسألها عن شعورها تجاه هذه التعليقات السلبية وهل ستؤثر على محتواها القادم؟
وإجابةً عن هذه الأسئلة عبرت المؤثرة السورية عن عدم مبالاتها بهذه التعليقات السلبية وأنها تعودت إلى حد ما على التنمر على
السوشيال ميديا  إلا انها استغربت من طريقة تفكير هؤلاء الأشخاص وأعبرت عن قلقها على بعض الأشخاص الذين ربما يتعرضون لهذا التنمر ويتأذون نفسياً بسببه.
أما عن إذا ما كانت ستغير من محتواها فتحدت رشا المتنمرين وأكدت أنها ستزيد من الفيديوهات التي تظهر بها من دون مكياج وأنها بجانب التعليقات السيئة كان هنالك الكثير منها جيدة وداعمة لها.
وفي الختام أكدت استمرارها بتقديم محتواها الذي يحبه الجمهور ويتابعه الملايين.
يذكر أن رشا البيك تحدت مجتمع الأزياء ورغبت في تأكيد أن الفتاة المحجبة تستطيع التألق بأزياء محتشمة ورائجة في ذات الوقت.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X