تعرض كينغز كولج لندن "King's College London" للانتقاد بعد استخدامها سياسة مراقبة الطلاب
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرض كينغز كولج لندن “King’s College London” للانتقاد بعد استخدامها سياسة مراقبة الطلاب

نشر

في

864 مشاهدة

تعرض كينغز كولج لندن "King's College London" للانتقاد بعد استخدامها سياسة مراقبة الطلاب

كتبت: ساندي جرجس

تعرضت كينغز كولج لندن “King’s College London” إلى الانتقاد الشديد من قبل الطلاب، بسبب سياستها الجديدة وطلبها لتوظيف safe space marshals بمبلغ 12 جنيه استرليني للساعة الواحدة، لترقب محادثات مجموعات الطلاب والتأكد من عدم وجود شيء عدواني بها.

وتم الإعلان عن الوظيفة على موقع KCL Student Union’s، وسيحصل الفائز بالوظيفة على 11.89 جنيها إسترلينيا في الساعة، و 13.32 جنيها إسترلينيا إذا تم تضمين إجازة العطلات.

وسخر الطلاب من هذه السياسة بعد أن سمعوا حديث جاكوب ريس موغ، عضو حزب المحافظين، يوم الأربعاء الماضي.

تعرض كينغز كولج لندن "King's College London" للانتقاد بعد استخدامها سياسة مراقبة الطلاب

وكتب الطالب جاك إمسلي، الذي حضر الحديث، على فيسبوك: “شكر كبير لKCLSU لتوفير مساحة آمنة رائعة أمس!، أنا بالتأكيد لا أستطيع أن استمع إلى يعقوب ريس موغ، دون أن تتأذى مشاعري بجدية!”.

وقالت الكلية: “إن توازن الآراء مهم في كل مناسبة وحرية التعبير مهمة، ولكن النية في التحريض على الكراهية غير مقبولة أبدًا”.

واشتكت جمعية كينغس ليبرتاريان Kings’ Libertarian من تلك السياسة الصارمة التي أطلقت هذا الأسبوع، وكتبت على موقع فيسبوك: “إن صياغة السياسة هي مبدأ ينص على أن KCLSU تعتقد أن جميع الطلاب يجب أن لا يشعرون بالترهيب أو المضايقات”.

وبدأ مخطط تلك السياسة في عام 2015، ولكن العديد من الطلاب لا يزالون مندهشين ومعارضين لهذه السياسة.

وقال متحدث بإسم كينغز كوليج لندن: “إن الجامعات لديها تحد فريد لخلق بيئات يمكن فيها إجراء نقاش مفتوح وغير خاضع للرقابة من جميع الأطراف، بشأن القضايا ذات الأهمية السياسية والعلمية والأخلاقية والأخلاقية والدينية دون خوف من الترهيب وداخل إطار القانون”.

وأضاف: “نحن فخورون بمجتمعنا المتنوع، ونحن ملتزمون تمامًا بالحرية الأكاديمية والحوار الحر والسلمي واحترام أن يكون لدى الناس آراء مختلفة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X