تعرف إذا كنت مؤهل للحصول على قسائم سوبر ماركت في بريطانيا بقيمة 500 باوند
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

تعرف إذا كنت مؤهل للحصول على قسائم سوبر ماركت في بريطانيا بقيمة 500 باوند

نشر

في

1٬812 مشاهدة

تعرف إذا كنت مؤهل للحصول على قسائم سوبر ماركت في بريطانيا بقيمة 500 باوند
من المقرر، أن تحصل آلاف الأسر ذات الدخل المنخفض في بريطانيا، على قسائم سوبر ماركت مجانية تصل قيمتها إلى 500 جنيه إسترليني، ستوزعها المجالس المحلية وفقا لتقديرها الخاص، بحيث تختلف معايير القدرة على المطالبة بقسائم السوبر ماركت المجانية بين كل مجلس.

وقد تقدم بعض المجالس قسائم طاقة أو منحا نقدية مجانية بدلا من قسائم السوبر ماركت.

كيفية التقديم؟

توضح غالبية المجالس بالتفصيل المساعدة التي تقدمها ولمن يقدمونها على موقعها الإلكتروني، حتى تتمكن من التحقق من المساعدة المتاحة للمطالبة بها وكيف يمكنك المطالبة بها بالضبط.

وفي حال كنت مؤهلاً، ستتصل بك بعض المجالس مباشرة بينما يطلب منك البعض الآخر التقدم مباشرة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.

مجلس لوتون

يوفر مجلس لوتون بورو قسائم سوبر ماركت كجزء من خطة دعم الأسرة الخاصة بهم مع السكان المؤهلين القادرين على المطالبة بقسائم تتراوح قيمتها بين 100 و500 جنيه إسترليني.

يقول مجلس لوتون إنه يقبل مطالبة واحدة فقط لكل أسرة وسيخبرك بالمبلغ المحدد الذي أنت مؤهل للحصول عليه بعد تقييم مطالبتك.

ويمكن تقديم طلب واحد فقط لكل أسرة ولا يمكن الوصول إلى المساعدة إلا إذا لم تتلق دعماً من صندوق دعم الأسرة السابق بين 6 يوليو 2022 و27 نوفمبر 2022.

مجلس بليموث

يقدم مجلس مدينة بليموث أيضاً قسائم سوبر ماركت تصل إلى 180 جنيهاً إسترلينياً والتي يمكن إنفاقها إما في أسدا أو موريسونز أو تيسكو.

مجلس كامدن

تقدم الأسر في كامدن وإيلينغ قسائم سوبر ماركت للأسر التي لديها أطفال تقل أعمارهم عن 18 عاما والذين يتلقون إعانة الإسكان أو الدعم الضريبي للمجلس أو المؤهلين للحصول على وجبات مدرسية مجانية.

في كامدن، ستحصل الأسر على قسائم بقيمة 15 جنيهاً إسترلينياً لكل طفل يعيش في المنزل في فبراير 2023 وفي إيلينغ ستحصل الأسر على 15 جنيهاً إسترلينياً لكل طفل في فبراير و30 جنيهاً إسترلينياً آخر لكل طفل في مارس.

مجلس يوركشاير

يقدم مجلس مقاطعة شمال يوركشاير أيضاً قسائم إلكترونية للسوبر ماركت تصل إلى 325 جنيهاً إسترلينياً من خلال صندوق دعم الأسرة الذي يمكن إنفاقه في ألدي وأسدا وإم آند إس وموريسونز و سينسبري وتيسكو وويتروز.

و أرسل مجلس شمال يوركشاير رسائل إلى جميع الأسر المؤهلة ولديهم حتى يوم الأربعاء 15 فبراير لاختيار قسائمهم الإلكترونية.

للمطالبة، ستحتاج إلى إدخال رمز شخصي ستتلقاه في رسالتك في صفحة الويب الخاصة بصندوق دعم الأسر المعيشية التابع لمجالس شمال يوركشاير.

إذا كنت تعتقد أنك قد تكون مؤهلا للمطالبة من خلال صندوق دعم الأسرة، فستحتاج إلى تقديم طلب في أقرب وقت ممكن.

متى ينتهي التسجيل على القسائم؟

أن الموعد النهائي للمجالس لتسليم الجولة الأخيرة من الدعم النقدي هو 31 مارس 2023، إلا أنه يتم على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً، لذلك كلما أسرعت في تقديم مطالبة، زادت فرصة نجاحك.

وقالت الحكومة: إنه يجب إنفاق جميع تمويل دعم الأسر المعيشية قبل نهاية مارس ولا يمكن ترحيله للاستخدام في المستقبل.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X