تعرف على أجمل أماكن الريف الإنكليزي لقضاء شهر عسل رائع
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أجمل أماكن الريف الإنكليزي لقضاء شهر عسل رائع

نشر

في

1٬117 مشاهدة

تعرف على أجمل أماكن الريف الإنكليزي لقضاء شهر عسل رائع

للعروس التي تحلم بشهر عسل بين أحضان الريف فعليها أن تفكر باختيار الريف الإنكليزي لهذه الرحلة المميزة كونه سيوفر لها الكثير من الاسترخاء وسط المناظر الخلابة والجمال الساحر. كما أن هذا الريف يمنح العروسين فرصة لممارسة الكثير من الأنشطة والقيام برحلات برية.

في هذا المقال سنتعرف معاً على بعض الأماكن الرائعة في الريف الانكليزي التي المناسبة لتمضية شهر عسل ساحر ومميز.تعرف على أجمل أماكن الريف الإنكليزي لقضاء شهر عسل رائع

تلال تشيلترن

للعروسين اللذين يختاران لندن لقضاء رحلة شهر العسل فإن للمدينة ريفها الساحر الذي لا بد من زيارته. تحتاج الرحلة من وسط لندن إلى تلال تشيلترن نحو 40 دقيقة فقط في القطار، ليحط بهما هناك وسط مناظر ريفية مترامية الأطراف الى جانب استراحات تقليدية بين ربوع القرى القديمة.

موقع ديفيلز دايك في برايتون

أما للعروسين الذين يرغبون بتمضية شهر العسل في الساحل الجنوبي الآسر والفريد وتحديدا في مدينة برايتون فإنه سيكون لهما الفرصة في التعرف ليس فقط على المعالم الرائعة بدءاً من برج بريتيش إيرويز آي 360 الشاهق والإطلالات البانورامية الأخّاذة على البحر وصولاً إلى الرصيف الشهير ومنطقة التسوق الخارجة عن المألوف المعروفة باسم ذا لاينز، إنما أيضاً على الأجواء الريفية المنعشة وتحديداً في موقع ديفيلز دايك المتربع على طول طريق ساوث داونز الذي يبعد خمسة أميال فقط عن وسط المدينة فقط. ويُعد هذا المكان أكبر وادٍ جاف في بريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية ويتيح للعروسين الاستمتاع بالتلال المترامية الأطراف والجمال الأخّاذ. ويُعد المكان جزء من منتزه ساوث داونز الوطني.

وعلى بُعد ساعة ونيف من المدينة يمكن أيضا للعروسين زيارة منطقة هاي ويلد التي تُعتبر منطقة ريفية خلابة تفترشها مساحات خضراء مذهلة الى جانب مزارع الكروم التي تمتد على م مساحات واسعة.

كاسل كومب

وفي منطقة ويلتشير لا بد من زيارة قرية كاسل كومب التي تتمتع بأجواء ساحرة، وهي قرية يعود تاريخ إنشائها للقرون الوسطى عندما بنيت على النموذج القروي بين تلال كوتسوولد.

منطقة بيك (Peak District)

وفي الطرف الجنوبي من بينينز، وتحديداً في شمال مقاطعة ديربيشاير الريفية يمكن للعروسين زيارة منطقة بيك التي تتمتع بجمال خلاب وتحتوي على منتزهات توفر الخصوصية على تلالها الخضراء وتناسب الرحلات الرومانسية وتقدم للعرسان خيارات عدة لقضاء شهر العسل في ربوعها سواء في المنازل الريفية المتوفرة هناك أو في الفنادق الصغيرة.

جراسمير (Grasmere)

وللثنائي الذي يرغب بمشاهدة أحد أجمل المناطق في الريف البريطاني فيمكنه زيارة بلدة جراسمير في كمبريا والتي تقع في وسط مقاطعة ليك البريطانية، حيث تتيح للعروسين الاستمتاع بنزهة رومانسية لبضعة ساعات عبر التلال الخضراء، والاستمتاع بتناول وجبة طعام بنكهة بريطانية في أحد المطاعم الجميلة الصغيرة في البلدة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X