تعرف على أجمل الحدائق في بريطانيا لعام 2022
تابعونا على:

إخترنا لكم

تعرف على أجمل الحدائق في بريطانيا لعام 2022

نشر

في

835 مشاهدة

تعرف على أجمل الحدائق في بريطانيا لعام 2022

يمكنك أن تجد في بريطانيا أعداد لا حصر لها من الأماكن السياحية ومواقع الجذب السياحي الرائعة، وخاصة في العاصمة لندن، حيث تشتهر بريطانيا بوجود العديد من حدائق الزهور في لندن واسكتلندا وويلز.

 

ويُمكنك الاستمتاع بالبيوت الزجاجية التاريخية وحدائق الزهور الجميلة والتنزه في الحدائق المائية المريحة والاستمتاع بشكل عام بالحدائق، وفي هذا التقرير سنتعرف معاً على أجمل الحدائق في بريطانيا.

  1. حديقة زهور قصر بلاينهايم

يوجد بجانب قصر بلاينهايم مهرجان الزهور الذي يقدم ثلاثة أيام من عروض الزهور الرائعة مع تناول الأطعمة الشهية والأفكار الملهمة التي لا نهاية لها لكل من المنزل والمساحات الخارجية للقصر. يُمكنك الاستمتاع بالحديقة التي أصبحت الآن جنة لتلقيح الفراشات والتجول من خلال مسارات المشي الطويلة الممتعة بين النباتات والزهور الجميلة.

  1. حديقة بريدجووتر

تعتبر حديقة بريدجووتر التي تبلغ مساحتها أكثر من 60 هكتارًا أكبر مشروع حديقة في أوروبا، وتقع الحديقة في المنزل السابق لـ “Worsley New Hall” وهو قصر به حدائق اعتادت الملكة فيكتوريا على زيارتها.

تضم الحديقة 37 نوعًا من أشجار التفاح، فضلاً عن بستان مُستوحى من الممرات المائية المستخدمة في ثورة مانشستر الصناعية التي صممها شارلوت هاريس وهوجر بوج.

  1. حديقة “Harlow Carr Garden”

تضم حديقة “Harlow Carr Garden” التي تبلغ مساحتها 60 فدانًا أسرّة زهور وحديقة تشبه الحدائق الاستوائية وحديقة عطرية، حيث الغابات الأصلية وأنواع الزينة التي تشغل أكثر من نصف الأرض. ومن أماكن الجذب السياحي التي سوف تراها في هذه الحديقة هي بحيرة الملكة الأم مع مزج مغطى بالورد البرية والمشاتل الموجودة في بساتين الخيزران ومرصد الطيور، فإذا ذهبت لزيارة الحديقة في شهر يونيو يُمكنك حضور مهرجان الزهور هنا.

  1. حديقة ويسلي

هذه هي المساحة التي تفتخر بها الجمعية البستانية الملكية”Wisley Garden” حيث تُعد حديقة ويسلي واحدة من أجمل الحدائق في بريطانيا وهي موطن لكبرى مجموعات النباتات في العالم. من بين أروع مناطقها مساحة تبلغ 97 هكتارًا حيث يقع فيها مبنى “Glasshouse” والذي تم بناؤه للاحتفال بمرور 200 عام على تأسيس المجتمع، تلتقي الأنواع الاستوائية هنا وهي منطقة مليئة بأسرة الزهور المُلونة التي تتغير ألوانها على مدار العام.

5.حديقة روزامور

تُعد حديقة روزامور أيضًا واحدة من أجمل الحدائق في بريطانيا، وهي حديقة منحوتات طبيعية مُستوحاة من التقاليد الفيكتورية. تضم الحديقة مجموعة هائلة من الأزهار الزاهية ذو الألوان الجميلة، ويقام مهرجان الزهور في حديقة روزامور في منتصف أغسطس.

  1. حديقة هايد هول

حديقة هايد هول واحدة من أجمل الحدائق في بريطانيا حيث تتميز بالورود الجميلة وأحواض الزهور الرائعة والنباتات الخضراء المورقة.يُمكنك هنا الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وسط الزهور المُلونة والأشجار الكثيفة والتقاط بعض الصور الفوتوغرافية الفريدة من نوعها.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X