تعرف على أجمل شاطئ في المملكة المتحدة لعام 2023
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أجمل شاطئ في المملكة المتحدة لعام 2023

نشر

في

1٬236 مشاهدة

تعرف على أجمل شاطئ في المملكة المتحدة لعام 2023
حصد شاطئ Gorleston-on-Sea  في نورفولك، لقب أجمل شاطئ في المملكة المتحدة لعام 2023، كما جاء أيضاً في المرتبة 12 لأفضل الشواطئ في أوروبا.

ووصف موقع السفر الشهير TripAdvisor، الشاطئ بأنه “مذهل”.

وذكر في الوصف: “خليج مذهل به شاطئ رملي ضخم ومنحنٍ عريض مع مدخل منحدر، بالإضافة إلى مياه مغلقة مناسبة لليخوت ولوحة سبلاش باد للأطفال، مع المتاجر والمقاهي وأماكن التسلية ووسائل الراحة المجاورة، كل ما تحتاجه قريب منك”.

على الرغم من أنك ربما لم تسمع عن هذا الشاطئ بالذات، إلا أنك قد تتعرف عليه من الشاشة الكبيرة حيث ظهر بشكل بارز في فيلم Yesterday لعام 2019، الذي كتبه ريتشارد كيرتس وأخرجه داني بويل، خلال العرض الأول للفيلم في سينيما جورلستون بالاس، وصف داني بويل الشاطئ بأنه “لا يصدق”.

و تشمل الشواطئ الأخرى ذات التصنيف العالي في القائمة شاطئ وايموث وشاطئ فيسترال في كورنوال وشاطئ بورنماوث.

ومع ذلك، فإن أفضل شاطئ في أوروبا هو أبعد قليلاً حيث احتل شاطئ Reynisfjara في أيسلندا المركز الأول.

واحتل شاطئ برايا دا فاليسيا في منطقة الغارف البرتغالية المرتبة الثانية في أوروبا، يليه شاطئ سبياجيا دي كونييلي بصقلية، في المركز الثالث على القائمة.

كيفية الوصول الى هناك

إذا كنت ترغب في رؤية أفضل شاطئ في المملكة المتحدة بنفسك، فهو يقع على بعد ثلاث ساعات بالسيارة من وسط لندن.

خذ الطريق الدائري الشمالي حتى J4 وانضم إلى الطريق السريع M11 في وودفورد، ثم توجه مباشرة إلى كامبريدج، واستمر في اتباع الطريق A11 باتجاه نورويتش قبل أن تأخذ الطريق A47 والتي ستأخذك مباشرة إلى جريت يارموث.

وإذا كنت ترغب في استخدام وسائل النقل العام، ستحتاج إلى ركوب قطار أنجليا الكبرى إلى نورويتش، ثم قطار آخر إلى جريت يارموث.

ثم استقل الحافلة رقم 5 باتجاه قلعة Burgh، وانزل في وسط المدينة، يلي ذلك السير لمدة 13 دقيقة على الأقدام إلى الشاطئ، وسيستغرق الأمر ما يقرب من ثلاث ساعات و 20 دقيقة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X