تعرف على أجمل مناطق السياحة الشتوية في لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أجمل مناطق السياحة الشتوية في لندن

نشر

في

1٬354 مشاهدة

تعرف على أجمل مناطق السياحة الشتوية في لندن

لمحبي الشتاء الذين يرغبون بقضاء وقت جميل والاستمتاع بأجمل المعالم السياحية مع عائلاتهم وأصدقائهم، عليكم بزيارة لندن التي تتألق في الشتاء كونها من أهم الوجهات السياحية الجذابة في أوروبا.

 

وتعد فكرة الذهاب الى لندن في موسم الشتاء من الأفكار الرائعة حيث يمكن للزوار تخفيض نفقات السفر مع انخفاض أسعار الطيران والفنادق في مثل هذا الوقت من العام.

وفي تقريرنا سنتعرف معاً على أبرز الأماكن المتواجدة في لندن والتي يُمكن للسائح زيارتها شتاءً.

  • مهرجان سوق الشتاء في مركز ساوث بانك

يُعدّ هذا المهرجان أحد أفضل الأماكن التي يُمكنك زيارتها في لندن خلال فصل الشتاء، وذلك كونه يُوفّر الأجواء الشتوية التي يرغب كل شخص أن يعيشها عند زيارته للندن، فمثلاً يُمكن المشي في هذا المهرجان بين أضواء زينة عيد الميلاد والمحلات التي تقع على ضفاف النهر والتي تُقدّم المشروبات الشتوية الدافئة، إضافةً إلى ذلك فإنّه يحتوي على العديد من المحلات التي تقوم ببيع البضائع الشتوية.

  • متحف المنزل

هو متحف يعرض الديكورات المحلية والداخلية للمنازل في لندن منذ عام 1600 وحتى يومنا هذا، إذ يرسم طبيعة حياة العائلات والأثاث المتواجد في المنازل وغيرها على مدار 400 سنة الماضية من تاريخ بريطانيا، أمّا بالنسبة للوجه الأساسي الذي يقوم هذا المتحف بعرضه فهو أنه يعرض منازل لندن الحقيقية، ويُظهر كيف تواكب الديكور الداخلي ومساحات المعيشة مع الأزياء والمتطلبات المتغيرة عبر السنين.

  • هايد بارك

تٌعدّ هايد بارك من الوجهات الشهيرة للسّياح وللسكان في مدينة لندن، كما تُعدّ واحدة من ثماني متنزهات ملكية في العاصمة، وذلك نظرًا لاحتوائها على المعالم التي تجذب الكثير من السكان ومن ضمنها بحيرة سبيرتيينين (Serpentine)، ونافورة أميرة ويلز (Princess of Wales) التذكارية، وعندما يحين فصل الشتاء فإنّ حديقة هايد بارك تُقدّم مجموعة متنوعة من مناطق الجذب، والأنشطة الترفيهية، والعديد من الأنشطة التي تتضمن تقديمًا مميزًا للأطعمة والمشروبات الساخنة خلال الليالي الباردة.

  • دار الأوبرا الملكية

تُعدّ دار الأوبرا الملكية من أفضل الوجهات التي يُمكن للسائح زيارتها في لندن خلال فصل الشتاء، إذ إنّها تقوم بتوفير عروض باليه وعروض أوركسترا تضفي على الشتاء أجواء لطيفة ورومانسية، وتجدر الإشارة إلى أنّ دار الأوبرا الملكية تستقطب ما لا يقل عن مليون سائح كل عام مما يدل على أنّها وجهة مميزة تُمكن الشخص من قضاء وقت ممتع.

  • مشاهدة المناظر من برج تشارد

يُعدّ برج تشارد أحد أفضل المباني في أوروبا، ومن أفضل الأمور التي يُمكنك القيام بها خلال زيارة لندن في فصل الشتاء هو زيارة برج تشارد والتمتع بمشاهدة مدينة لندن من منظور جديد ومن مكان عالٍ خلال الأجواء الباردة بمشهد يخطف الأنظار.

  • جسر البرج

يعد جسر البرج أحد المعالم التاريخية المشهورة في مدينة لندن، إذ بني في أواخر القرن التاسع عشر، وقد تحول إلى مكانٍ للتجول حتى يستمتع به الزّوار، ومن الجدير بالذكر أنّه نظرًا للمزيج بين الجمال الداخلي والجمال الخارجي للجسر فقد مُنح امتيازًا خاصًا ليُصبح من أفضل الأماكن التي يُمكن زيارتها في الشتاء، وتجدر الإشارة إلى أنّه يتكون من ثلاثة جسور؛ جسرين معلقين وجسر واحد مُعلّق في المنتصف.

  • الذهاب في جولة سيرًا على الأقدام من ويستمنستر

في بعض الأحيان يُعدّ النشاط الأفضل لقضاء الوقت خلال فصل الشتاء هو البقاء في حركة دائمة، فيمكن للشخص الذهاب في جولة سيرًا على الأقدام من ويستمنستر في لندن والتوقّف عند كنيسة وستمنستر (Westminster Abbey) للقيام بزيارة سريعة لمشاهدة أحد الأماكن التاريخية الذي ما زال يُستخدم حتى اليوم في إقامة حفلات الزفاف الملكية وحفلات التتويج،  وبعد المرور في هذا الصرح التاريخي يُمكن المشي باتجاه قصر باكنغهام.

  • الذهاب إلى حلبة التزلج على الجليد في متحف التاريخ الطبيعي

تُوفّر حلبة التزلج المتواجدة في المتحف الفيكتوري أجواء مناسبة لقضاء إجازة شتوية ممتعة، إذ تُضاء بأكثر من 80000 ضوء متلألئ، إضافةً إلى وجود شجرة الكريسماس بارتفاع 40 قدمًا داخل حلبة التزلج، ومن الجدير بالذكر الحديث عن مواعيد افتتاح حلبة التزلج في متحف التاريخ الطبيعي، إذ تفتح أبوابها في أواخر شهر أكتوبر وأوائل شهر يناير.

  • زيارة مناطق الجذب الداخلية في لندن

نظرًا لأجواء لندن الماطرة والباردة فتتوفر العديد من أماكن الجذب التي يُمكن للشخص من خلالها قضاء وقت ممتع فيها، ومن هذه الأماكن كل من؛ حديقة باربيكان الشتوية (Gardens GlasKew shouse)، ومنزل سمرست (Somerset House)، وسوق غرينيتش (Greenwich Market).

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X