تعرف على أجمل مواقع التخييم في بريطانيا لعام 2021
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أجمل مواقع التخييم في بريطانيا لعام 2021

نشر

في

1٬676 مشاهدة

تعرف على أجمل مواقع التخييم في بريطانيا لعام 2021

كشف تقرير صادر عن صحيفة Daily Mail البريطانية، عن مجموعة من المواقع الاستثنائية لعشاق الترحال والتخييم في المملكة المتحدة، شهدت إقبالا كبيرا، واعتبرت من بين الأفضل في عام 2021.

وضمت القائمة في المركز الأول Suffolk وهي مقاطعة إنجليزية كبيرة تقع في شرق إنجلترا شمال مقاطعة نورفولك ومن الغرب كامبريدج شاير ومن الجنوب اسكس، وهي تطل على بحر الشمال من الشرق، وتعتبر مركز المقاطعة بلدة ايبسويتش، ويقع في المقاطعة ميناء فيلكستاو وهو أكبر موانئ الحاويات في أوروبا.

وفي المركز الثاني رشحت الصحيفة Lake District وهي منطقة جبلية تقع شمال غربي إنجلترا ضمن مقاطعة كمبريا، وتعتبر وجهة شعبية لقضاء العطلات، وتشتهر بكثرة بحيراتها إلى جانب الغابات والجبال والتراث الأدبي الإنجليزي، حيث اشتهر فيها العديد من قدامى الشعراء والأدباء.

ضمت ترشيحات الصحيفة لقضاء عطلة تخييم رائعة في بريطانيا، مقاطعة New Forest وتضم هذه المقاطعة مجموعة متميزة من الفنادق المخصصة للسكن وسط الطبيعة، وتقع بالقرب من حدود “هامشير”.

كما ضمت قائمة الترشيحات Devon، المعروفة أيضا بـ Devonshire وهي مقاطعة إنجليزية كبيرة في جنوب غرب إنجلترا، يحدها من الغرب مقاطعة كورنوال، ومن الشرق مقاطعة سومرست ودورست ومن الجنوب القناة الإنجليزية، وما يميزها عن باقي المقاطعات الإنجليزية أنها الوحيدة التي تطل على القناة الإنجليزية وقناة بريستول في الوقت ذاته.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X