تعرف على أحياء لندن ذات أعلى معدلات التشرد في انجلترا
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أحياء لندن ذات أعلى معدلات التشرد في انجلترا

نشر

في

1٬736 مشاهدة

تعرف على أحياء لندن ذات أعلى معدلات التشرد في انجلترا

تم الكشف عن أزمة التشرد الصادمة في لندن، حيث كشفت أرقام حديثة أن 170.000 شخصاً في العاصمة بلا منزل.

وتعد نيوهام Newham في شرق لندن، ذات أكبر عدد من المشردين في انجلترا، بمعدل واحد من كل 24 شخصاً، وذلك وفقاً للإحصاءات الصادرة عن مؤسسة Shelter الخيرية للمشردين.

وفي الترتيب التنازلي، كانت هارينجي وكنسينغتون وتشيلسي ووستمنستر وباركينغ وداجنهام، تضم أيضاً أكبر عدد من الأشخاص المشردين في البلاد.

وهناك ما لا يقل عن 320.000 شخص بلا مأوى يعيشون في بريطانيا في الوقت الحالي، حسبما كشفت الإحصاءات الصادمة.

وقالت كوني كولن، مديرة Shelter في لندن، إن الأرقام القياسية  للأشخاص التي يعيشون  في الشوارع تتزايد بسبب الإيجارات الباهظة والنقص في فرص الإسكان الاجتماعي”.

وقال وزير الدولة لشؤون المجتمع، جيمس بروكينشاير، إن الحكومة تستثمر 1.2 مليار جنيه استرليني لمعالجة مشكلة التشرد في البلاد، وملتزمة ببناء المنازل التي تحتاجها البلاد.

وقدمت المؤسسة الخيرية، تفصيلاً عن المناطق في انجلترا التي لديها أكبر عدد من الأشخاص الذين ينامون في الشوارع، واحتلت نيوهام مقدمة القائمة.

وكشف تحليل حديث، أن ما يقرب من 170 ألف شخص يكونوا بلا مأوى في العاصمة، مما يكشف عن الحجم الحقيقي لأزمة الإسكان المتفاقمة في لندن.

وفي العام الماضي وحده، زاد العدد الإجمالي للمشردين 3500 شخصاً، مما يعني أنه في المتوسط ​​أصبح واحداً من كل 53 شخصاً في لندن بلا مأوى.

وأدرجت Shelter أيضاً، 50 سلطة محلية في انجلترا ذات أكبر عدد من المشردين، ويشمل ذلك الأشخاص الذين ينامون في الشوارع ويعيشون في أماكن إقامة مؤقتة.

وفي نيوهام وحدها، تم تسجيل 14.611 شخص كمشردين، وهذا يعني أن واحداً من كل 24 شخصاً يكونوا بلا مأوى.

تعرف على أحياء لندن ذات أعلى معدلات التشرد في انجلترا

وقالت اوكسانا فياز عمدة نيوهام، إنها وضعت معالجة أزمة المشردين في قمة أولوياتها”.

وأضافت: “هذه الأرقام تدل على المدى المأساوي للتحدي الذي نواجهه في نيوهام، وأنا مصممة على معالجة هذا الأمر، فمن غير المقبول أن تكون مستويات التشرد عالية جداً في نيوهام وأن في كل ليلة هناك 70 شخصاً ينامون في شوارعنا”.

وتابعت: “منذ أن أصبحت عمدة، قمت بتسريع عمل البلدية لمساعدة أولئك الذين وقعوا ضحية لأزمة الإسكان الحكومية من خلال تطبيق نهج جديد، أنا أعمل بجد لمحاربة ذلك، ونحن نشهد بالفعل نتائج ستحدث فرقاً ملموساً ومهماً في حياة الأشخاص الذين لا مأوى لهم، باستخدام منحة قدمناها بنجاح مقابل 1.9 مليون جنيه استرليني، وقدمنا ​​مجموعة من المخططات التي أدت إلى مساعدة 79 شخصاً بلا مأوى في الشوارع”.

وبعد نيوهام، كانت المنطقة التي يوجد فيها أكبر عدد من المشردين هي هارينجي، حيث تم تسجيل 9.216 شخصاً كبيراً كمشردين.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X