تعرف على أرخص المناطق لشراء المنازل في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أرخص المناطق لشراء المنازل في لندن

نشر

في

1٬003 مشاهدة

تعرف على أرخص المناطق لشراء المنازل في لندن

كتبت: ساندي جرجس

كشفت تقارير حديثة للسجل العقاري، أن منطقة بيكسلي”Bexley” في جنوب شرق لندن، من أرخص الأحياء في لندن، حيث أن سعر المنزل هناك يكون أرخص بأكثر من 200.000£ من متوسط الأسعار في باقي العاصمة.

وتشير الأرقام الحديثة التي تم تسجيلها خلال شهر فبراير من هذا العام، إلى أن النمو السنوي في بيكسلي بنسبة 13.5%، رفع متوسط تكلفة الشراء في لندن إلى أكثر من 530.000£.

ويبلغ متوسط أسعار المنازل في بيكسلي، 323 ألف جنيه إسترليني فقط، كما تزداد شعبية تلك المنطقة الخضراء في الحافة الجنوبية الشرقية من لندن، حيث يأتي إليها الأسر الشابة التي تبحث عن منازل بأسعار مخفضة.

وفي نهاية عام 2015، أصبحت بيكسلي من أهم المناطق في أسواق العقارات بلندن، حيث كانت الأسعار في قرية “سانت ماري” التي تعرف أحيانا باسم بيكسلي القديمة، قد ارتفعت بنسبة 31%.

وتعد منطقة باركنج أند داجنهام Barking & Dagenham هي ثاني أرخص منطقة لمشترين المنازل في لندن، وتليها منطقة نيوهام Newham في شرق لندن.

وانخفض متوسط أسعار المنازل في انجلترا وويلز، بشكل طفيف حتى وصل إلى190.000£.

وقال ديفيد براون، رئيس شركة مارش اند بارسونز Marsh & Parsons: “إن الإنخفاض الشهري الإجمالي في أسعار العقارات في فبراير الماضي، قد يخفي حقيقة أن غالبية المناطق تشهد نموًا مذهلًا، كما أن في العاصمة أرتفع النمو السنوي ليضاعف متوسط انجلترا وويلز”.

وحققت منطقة هيلينغدون في غرب لندن، وهي إحدى مناطق كروسريل التي ستستفيد أكثر عند افتتاح خط إليزابيث.

وحققت منطقة هيلينغدون “Hillingdon” في غرب لندن، وهي إحدى مناطق كروسريل التي ستستفيد أكثر عند افتتاح خط إليزابيث في 2018/2019، أعلى ارتفاع سنوي في الأسعار بنسبة 17.1% ، مع متوسط سعر شراء للعقار في مناطق مثل هايز Hayes””، وأوكسبريدج Uxbridge وغرب درايتون “Drayton” إلى 390.000 £.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X