تعرف على أرخص شارع لشراء المنازل في انجلترا
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أرخص شارع لشراء المنازل في انجلترا

نشر

في

1٬092 مشاهدة

تعرف على أرخص شارع لشراء المنازل في انجلترا

كتبت: ساندي جرجس

كشفت إحصائيات جديدة، أن أرخص شارع لشراء منزل في إنجلترا وويلز، هو فردان تراس Verdun Terrace، في غرب كورنفورث، مقاطعة دورهام.

وتظهر الأرقام المستندة إلى بيانات من السجل العقاري Land Registry، أن سعر المنزل في تلك المنطقة هو 18.233 جنيه استرليني فقط.

ويقع شارع Verdun Terrace على تلة، ويتكون من صف من البيوت المتدرجة، ويبدو الكثير منها فارغاً في الوقت الحالي.

تعرف على أرخص شارع لشراء المنازل في انجلترا تعرف على أرخص شارع لشراء المنازل في انجلترا تعرف على أرخص شارع لشراء المنازل في انجلترا

وقال أحد السكان ويدعى، رونالد بارتون، والذي عاش في ذلك الشارع منذ 59 عاماً، “أعتقد أن الشارع عمره نحو 100 عام، وما زال موجوداً في حين انهارت منازل أخرى كانت في حالة أفضل بكثير”.

وأضاف: “العيش هنا على ما يرام، فهو يحتوي على مزيج من الأشياء الجيدة والسيئة، لقد كان بيتي رخيصاً وجيداً”.

وقال مهندس التلفزيون، إيان جيبونز، الذي عاش في القرية لقرابة 50 عاماً: “إنه من المفاجئ أن يكون Verdun Terrace أرخص شارع في البلاد لأنه ليس سيئاً، هناك منازل صغيرة وجيدة إذا انفقت عليها القليل من المال، المشكلة الرئيسية هي مشكلة عدم قدرة وصول السيارات إلي هناك”.

وأضاف: “كان هناك خمسة صفوف من المنازل ولكن لم يتبقى هناك سوى اثنين فقط، وتتواجد الأن الأعشاب والأشجار بين الشارعين، إنها قرية جميلة وجيدة مثل أي قرية أخرى في المنطقة”.

وقال جون كوكريل، الذي يملك محل جزارة في المنطقة طوال حياته : “يمكن أن تكون هنا أرخص المنازل، لكنها ليست أسوأ مكان للعيش فيه، أعتقد أن 18.233 جنيه استرليني لشراء منزل ليس مبلغاً مكلفاً”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X