تعرف على أسعار العقارات في أفضل مكان للسكن والإقامة في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أسعار العقارات في أفضل مكان للسكن والإقامة في لندن

نشر

في

2٬448 مشاهدة

تعرف على أسعار العقارات في  أفضل مكان للسكن والإقامة في لندن
هناك العديد من الأماكن الجميلة للإقامة في لندن ويعتمد اختيارك للمنطقة على  الوضع المالي، السن، العمل، الوضع الاجتماعي فإذا كنت تنوي الانتقال إلى لندن مع عائلتك ننصحك باختيار أحد هذه الأماكن :
بلغرافيا
تقع Belgravia في وسط لندن، داخل كل من وستمنستر، وكينسينغتن و تشيلسي، هذه المنطقة هي واحدة من أكثر المناطق تميزًا في لندن. وتعد حي فاخر لدرجة أنه معروف في جميع أنحاء العالم بأنه أفضل منطقة للعيش في لندن.
ويبلغ متوسط سعر العقار 3.386.575 جنيه إسترليني. أي أعلى بنسبة  466 ٪ من متوسط سعر العقار في لندن البالغ 598.340 جنيه إسترليني. لكن قربها من وسط لندن، والأجواء الشبيهة بالقرية، ومعدل الجريمة المنخفض تجعلها مرغوبة للقلة القادرة على تحمل تكاليفها.
 بلاكهيث
بلاكهيث Blackheath هي بلدة صغيرة شبيهة بالريف في جنوب شرق لندن، في رويال بورو أوف غرينتش وفي لندن بورو أوف لويسهام. وعلى الرغم من أنك قد تشعر وكأنك لم تعد في لندن، فإن وسط المدينة الصاخب لا يبعد أكثر من 25 دقيقة بالمواصلات العامة. حيث يحب السكان الهروب من حياة المدينة التي تمنحهم إياها بلاكهث.
تتكون هذه “القرية” بشكل أساسي من عقارات على الطراز الجورجي تبلغ قيمتها في المتوسط 546.119 جنيهًا إسترلينيًا،.
 شرق فينشلي
تقع شرق فينشلي East Finchley في منطقة بارنيت في شمال لندن. وهي حي للطبقة المتوسطة مع مدارس ممتازة ومنازل معقولة ووسائل نقل عام فعالة. وتقع شرق فينشلي على الخط الشمالي وفي المنطقة 3. وتبعد مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن جسر لندن ومحطة واحدة من هايغيت.
ويبلغ متوسط سعر العقار المكون من غرفتي نوم هو 473.999 جنيه إسترليني.
وهناك الكثير من الأنشطة التي يمكن للأطفال القيام بها في هذه المنطقة بفضل الحدائق والأماكن العامة والأحياء المجاورة. أما معدل الجريمة فهو منخفض أيضًا نسبيًا، مما يجعله مكانًا رائعًا لتنشئة الأسرة.
 نوتينغ هيل
تقع نوتينغ هيل في غرب لندن، وهي مكان مليء بالمطاعم الراقية والمقاهي الشبابية والبوتيكات.
وتحوي هذه المنطقة أيضًا سوق Portobello Road Market الشهير، وهو أحد أكثر الأسواق شهرة في لندن، فضلاً عن العديد من المهرجانات والكرنفالات التي تقام على مدار العام.
وتوفر هذه المنطقة الغنية للعائلات مكانًا آمنًا وحيويًا للعيش، ولكنها أيضًا باهظة الأسعار. حيث يبلغ متوسط تكلفة المنزل في نوتينغ هيل 2.017.749 جنيه إسترليني. لذلك، هذه المنطقة هي الأنسب لأولئك الذين لديهم وظائف ذات رواتب عالية.
 فولهام
تعتبر فولهام الآن واحدة من أغلى المناطق في لندن وتوفر لسكانها العديد من المتنزهات والمساحات الخارجية.
كما تضم مجموعة من المطاعم الراقية، وبسبب قربها من نهر التايمز، يمكنك الاستمتاع بالمشي الجميل على ضفاف النهر. وهي مكان شهير لعائلات الطبقة المتوسطة العليا، حيث يبلغ متوسط سعر العقار حوالي 1.106.844 جنيهًا إسترلينيًا.
 ريتشموند
تقع ريتشموند أبون تيمز على طول نهر التايمز في جنوب غرب لندن، وهي واحدة من أكثر الضواحي المرغوبة في لندن. وهي أيضًا البلدة الوحيدة في لندن الواقعة على جانبي النهر.
وتقع ريتشموند على بعد 8 أميال (12.9 كم) فقط من تشيرينغ كرس، مما يجعل موقعها جذابًا جدًا للسكان المحليين. وتعتبر تيدينغتون واحدة من أكثر الأحياء المرغوبة في ريتشموند على التايمز.
ويبلغ متوسط ​​سعر العقار في ريتشموند 889.051 جنيهًا إسترلينيًا، لذا فإن هذه المنطقة بالتأكيد مكلفة.
 كنسينغتون
كنسينغتون هي منطقة في وسط لندن وهي قريبة من نهر التايمز ومناطق شهيرة أخرى مثل وستمنستر وهامرسميث وهايد بارك الشهيرة. وتقع بعض أرقى متاحف لندن في كينسينغتون، مثل متحف التاريخ الطبيعي ومتحف العلوم الرائع وغير ذلك الكثير.
و يقدر متوسط سعر العقار بـ 1.978.719 جنيه إسترليني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X