تعرف على أسعد مكان للعيش في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أسعد مكان للعيش في لندن

نشر

في

2٬316 مشاهدة

تعرف على أسعد مكان للعيش في لندن

كتبت: ساندي جرجس

أجرى موقع “رايت موف”، يوم الاثنين، دراسة للبحث عن أكثر منطقة سعيدة في العاصمة، وذلك بسؤال المواطنين عن كل شئ يخص المجتمع المحلي من حيث التواصل مع الجيران وجودة المرافق الرياضية، والأمان ووسائل النقل، والمساحات الخضراء.

وكشفت الدراسة أن منطقة “ريتشموند” هي أسعد الأماكن في لندن، حيث أن سكانها هم الأكثر صحة وغنى في العاصمة.

تعرف على أسعد مكان للعيش في لندن

وجاءت منطقة “كينغستون” و”واندسورث” غرب لندن، في المراكز الثالثة  والرابعة ، وفقًا للإحصائية، بينما جاءت “بروملي” و”سوتون” جنوب لندن  في المراكز االخامس، كما جاءت منطقتي “كامدن” و”بارنيت” في المركزين السادس والسابع، و”إيلينغ” في غرب لندن، و”غرينتش” جنوب شرق لندن، و”هافيرينغ” شرق لندن، أتموا باقي ال 10 مراكز الأولى.

أسعار العقارات في “ريتشموند”

وفقًا للدراسة، فأن صاحب أي منزل في ريتشموند يكون سعيد، ولذلك لا تكون أسعار المنازل منخفضة فمتوسط أسعار العقارات تبدأ  £ 829,533، أما سعر أحد “الفيلات الفيكتورية” الكبيرة هناك قد يصل إلى  إلى 6 ملايين جنيه استرليني.

وهناك مناطق في نفس النطاق تكلف من 3 ملايين  إلى 4 ملايين ، وذلك دليلًا على مدى ارتفاع قيمة المنازل في ريتشموند.

ويبلغ سعر منزل مكون من طابقين في ريتشموند، أو شقة مكونة من غرفتي نوم أو ثلاثة، مليون جنيه استرليني ، وإذا كنت تبحث عن شقة بغرفة نوم واحدة يمكنك دفع 500،000£.

تعرف على أسعد مكان للعيش في لندن

وافتتحت أول محطة قطار في ريتشموند في عام 1846، ومن حينها بدأ المشترون الأثرياء يتحركون إلى المنطقة من وسط لندن.

وتتمتع ريتشمنود  بالعديد من المميزات، حيث تطل على ضفاف النهر، وتمتلئ بالمطاعم والمحلات التجارية الكبيرة، والمنازل الجورجية والمنازل الفيكتورية ذات الجودة العالية.

تعرف على أسعد مكان للعيش في لندن

وقال جيمس واتس، وهو شريك في شركة “برايمي بورشاس”، “إن ريتشموند تمثل قرية جورجية صغيرة على ضفاف النهر، وهي خير مثال على العراقة والتاريخ”.

وأكد واتس، أنه من المحتمل أن ترتفع أسعار الشقق خلال العام المقبل أو نحو ذلك، خاصة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، مضيفًا: “إذا كنت تبحث عن نمو رأس المال، لندن ستكون صعبة جدا لتحقيق ذلك في السنوات القليلة المقبلة، ولن أنصح الناس بالذهاب إلى ريتشموند بحثا عن صفقة تجارية رابحة”.

وتابع واتس، “إن الناس الذين يشترون منازل في ريتشموند يفعلون ذلك من أجل الوصول إلى أسلوب حياة جيد، فالأباء الذين تبلغ أعمارهم الثلاثينات، ينتقلون إلى هناك لما بالمنطقة من حياة جيدة ومدارس جيدة لأبنائهم.

ويعرف سكان ريتشموند، بأن راتبهم الشهري كبير جدًا،  وذلك وفقًا لدراسة حديثة من قبل شركة الاستخبارات الاستهلاكية “كاسي”، حيث وجدت أن متوسط دخل الأسرة داخل منطقة “ريتشموند بارك” يصل إلى 58،000 £، مقارنة بمتوسط راتب أي مواطن بريطاني يزيد قليلًا عن 36،000 £.

وذكر مكتب الإحصاءات الوطنية، أن الرجال الذين يعيشون في منطقة “ريتشموند” يتمتعون بمتوسط عمر صحي يبلغ 70.3 سنة، في حين أن الرقم بالنسبة للمرأة هو 72.1 سنة وتلك هي أفضل النتائج في إنجلترا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X