تعرف على أسوأ محطات القطارات الرئيسية في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أسوأ محطات القطارات الرئيسية في لندن

نشر

في

702 مشاهدة

تعرف على أسوأ محطات القطارات الرئيسية في لندن

وجدت الأبحاث، أن 57٪ من القطارات قد تأخرت أو ألغيت في جنوب لندن منذ بداية العام.

وتم تصنيف تقاطع كلافام Clapham Junction، كأسوأ محطة قطار رئيسية في لندن، وذلك في استطلاع للرأي أجرته “?Which”.

وكانت كينغز كروس King’s Cross ثاني أسوأ المحطات، حيث تأخرت أو ألغيت رحلات 51% من القطارات، تلتها فيكتوريا Victoria ٤٧٪ وستراتفورد Stratford ٪٤٤ وجسر لندن London Bridge ٣٤٪

ووجدت البيانات، أن شركة South Western Railway للسكك الحديدية، وشركة Southern، كانت أسوأ شركات تشغيل القطارات التي تخدم محطات العاصمة.

وكانت شركة السكك الحديدية South Western Railway، قد تأخرت 60% من قطاراتها أو ألغيت، وكانت تلك النسبة في شركة Southern 58%.

تعرف على أسوأ محطات القطارات الرئيسية في لندن

وفي الوقت نفسه، كانت Manchester Oxford Road الأسوأ في المملكة المتحدة، حيث تأخر أو ألغيت رحلات 73٪ من القطارات منذ الأول من يناير.

وجاءت يورك York في المرتبة الثانية بنسبة 68%، وGatwick Airport third بنسبة 65%.

وقال أليكس هايمان، المدير الإداري للأسواق العامة في ?Which : “يجب أن يكون الركاب في مركز المراجعة الحكومية القادمة للقطارات، التي يجب أن تنظر إلى أهداف الإنجاز لإجراء التحسينات في دقة المواعيد للركاب”.

وكخطوة أولى، يجب على الحكومة تقديم تعويضات تلقائية كاملة، مما يضمن حصول مزيد من الركاب على الأموال التي يستحقونها.

تعرف على أسوأ محطات القطارات الرئيسية في لندن

وقال متحدث باسم Govia Thameslink Railway : “إن خدمات Southern  قد تتحسن، وقبل أربعة أسابيع سجلت أفضل دقة في المواعيد في خمس سنوات”.

وأضاف: “مع ذلك، تعد Clapham Junction أكثر محطات أوروبا ازدحاماً، حيث تستخدم ما يصل إلى 180 قطاراً في الساعة، ويتعين على معظم خدمات Southern السفر عبر ممر السكك الحديدية الأكثر ازدحاماً في المملكة المتحدة، حيث تضاعفت أعداد الركاب في أقل من 12 عاماً”.

وتابع: “شبكة السكك الحديدية تستثمر 300 مليون جنيه استرليني لجعل شبكتنا أكثر موثوقية، وتخطط لعمل كبير للتخفيف من الإزدحام”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X