تعرف على أسوأ منطقة في لندن في تهرب سكانها من دفع ضريبة التلفزيون (TV License)!!
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أسوأ منطقة في لندن في تهرب سكانها من دفع ضريبة التلفزيون (TV License)!!

نشر

في

628 مشاهدة

تعرف على أسوأ منطقة في لندن في تهرب سكانها من دفع ضريبة التلفزيون (TV License)!!

كتبت: ساندي جرجس

كشفت دراسة، إن سكان إنفيلد Enfield”” هم الأسوء في التهرب من دفع رسوم رخصة التلفزيون في لندن، حيث يعتقدون أنه لن يتم اكتشافهم.

وكشفت “”TV Licensing عن أحياء لندن التي تضم أكبر عدد من السكان الذين يتهربون من الرسوم السنوية البالغة 147 جنيها إسترلينيًا، وكان أكبر عدد من مشاهدي التلفزيون دون ترخيص في انفيلدEnfield ، وتليها كرويدونCroydon” ” و باركينغ”Barking”  وداغينهام”Dagenham” .

ويوجد في تلك المناطق أكثر من 20% من جميع المتهربين الذين تم القبض عليهم في العاصمة خلال ال 12 أشهر الماضية، وفقًا للبيانات الصادرة.

وتم الكشف عن أكثر من 28.000 من المتهربين عبر 32 من أحياء لندن، من يوليو 2016 إلى يوليو من هذا العام، وكانت الأرقام في إينفيلد 2.246، تليها كرويدون 1.758، و 1.660 في باركينغ وداغينهام.

كما تم العثور على أدنى معدلات التهرب في أحياء العاصمة، وهما في كامدن “”Camden ووستمنستر”Westminster” وريتشموند “Richmond”، حيث تم القبض على أقل من 300 شخصًا في كل منطقة منهم.

وقال أحد موظفي “TV Licensing”، إنه تم العثور على أشخاصًا يعيشون في كتل سكنية يعتقدون أننا لا نستطيع الكشف عنهم.

وقال ضابط لم يرغب في الكشف عن اسمه: “إن الكثير من السكان في لندن يقيمون في عناوين يسهل الوصول إليها، ولا يوجد سبب لهؤلاء السكان لكي يعتقدون أننا لا نستطيع زيارتهم”.

وأضاف: “كل عام نقوم بزيارة كل منطقة في لندن، وعن طريق المراقبة يمكننا التأكد من زيارة جميع العناوين التي نحتاج إليها”.

وتبين الأرقام أن حوالي 15% من الأشخاص الذين يفشلون في دفع رسوم تراخيص التليفزيون الخاصة بهم، يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى الدفع بسبب المكان الذي يعيشون فيه.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X