تعرف على أشهر المواقع والمنتجعات السياحية في برايتون
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أشهر المواقع والمنتجعات السياحية في برايتون

نشر

في

784 مشاهدة

تعرف على أشهر المواقع والمنتجعات السياحية في برايتون

تعتبر برايتون واحدة من أجمل مدن بريطانيا المشهورة بالمنتجعات السياحية والأماكن المميزة التي تجذب ملايين السياح لها سنوياً.

 

حيث تشتهر هذه الأماكن في مجالات الترفيه والأحداث الثقافية والحفلات الموسيقية وعروض النوادي والمسارح ودور السينما ونوادي الكوميديا والتسوق في متاجر ضخمة راقية. في هذا التقرير سنتعرف أكثر على أهم المناطق السياحية فيها.

تقع مدينة برايتون بريطانيا على ساحل ساسكس بحوالي 80 كم من جنوب لندن،يبلغ عدد سكانها حوالي 480000 نسمة وبها العديد من المعالم الأثرية التي تستقطب العديد من الزوار سنويًا، ومنها قصر البافليون والرصيف الفيكتوري والجناح الملكي للهند في بريطانيا.

كما تتميز المدينة بالمناخ المعتدل خلال الموسم بشكل عام، فضلاً عن المُستوى التعليمي المتقدم والمساحات الخضراء في حدائقها.

شاطئ برايتونتعرف على أشهر المواقع والمنتجعات السياحية في برايتون

شاطئ برايتون الشهير إنه مكان ساحر للاستمتاع بغروب الشمس الجميل وهو أحد أجمل الأشياء التي يمكن رؤيتها في برايتون، يمتد الشاطئ إلى منطقة “La Marina” ويغطى منتزه بأكمله ويستمر إلى مدينة هوف. الشاطئ مثالي للاسترخاء على رماله والاستمتاع بجو المرح والمياه الزرقاء الجميلة.

كما يُمكنك الاستمتاع بالألعاب المائية والشاطئية على الشاطئ، بجانب الشاطئ العديد من المتاجر والمحلات التي تبيع مستلزمات الإبحار والمطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات بأسعار معقولة.

رصيف ميناء برايتونتعرف على أشهر المواقع والمنتجعات السياحية في برايتون

رصيف برايتون هو صورة المدينة ويقف “Palace Pier ” مُنذُ عام 1823 ويضاء كل ليلة بـ 60000 مصباح بأسلوب سانتا مونيكا الحقيقي وهو شاطئ في كاليفورنيا مشهور بنفس التفاصيل.

يؤدي رصيف المراكب الصغيرة من الشاطئ باتجاه البحر مع منتزه ترفيهي على أركانه ومع العديد من المحلات التجارية التي تبيع أدوات الإبحار والمسليات والمطاعم التي تبيع أشهى الوجبات.

الجناح الملكي بالهند في بريطانياتعرف على أشهر المواقع والمنتجعات السياحية في برايتون

القصر الملكي هو بناء أمر ببنائه جورج الرابع في القرن الثامن عشر والذي ابتكره كمقر إقامة صيفي لعائلته، يتميز شكله الخارجي بتأثير هندي واضح يذكرنا بتاج محل وكان بمثابة إلهام واضح لقصر الجليد الذي زين كرة الشتاء في فيلم هاري بوتر.

يتميز الجزء الداخلي منه بزخرفة شرقية بارزة مما جعله واحدًا من أهم الأماكن السياحية في برايتون والأكثر زيارة.

قبة برايتونتعرف على أشهر المواقع والمنتجعات السياحية في برايتون

إنه المركز الثقافي المثالي في برايتون يضم المبنى الشهير مع القبة جميع أنواع المعارض ويشمل معرض فني، متحف، مسرح، كما يُقام فيه بعض الحفلات الموسيقية مثل تنظيم “Eurovision” أو تقديم ألبوم “Pink Floyd’s Dark Side of the Moon” المكان مثالي للاستمتاع بالثقافة.

منطقة ذا لانز

منطقة صيد الأسماك القديمة التي تُشكل شبكة متاهة من الأزقة في وسط برايتون مع المتاجر الصغيرة وخاصة المجوهرات والتحف، فهو مكان فضولي إلى حد ما. يُمكنك في هذه المنطقة التجول للاستمتاع بالمنازل القديمة أو تناول الشاي مع الكعك في إحدى المقاهي الصغيرة الرائعة.

أفضل الفنادق في برايتون

تعرف على أشهر المواقع والمنتجعات السياحية في برايتون

فندق رويال ألبيون سيفرونت

تم بناء هذا الفندق في عام 1826 ويقع قبالة “Brighton Pier” على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من “Royal Pavilion” يطل الفندق على البحر مما يوفر إطلالات ساحرة من شرفاته.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه ومركز السبا والعديد من الخدمات الفندقية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق رويال ألبيون سيفرونت حوالي 43 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق بريتانيا ستوديو

يقع الفندق في وسط المدينة على الطريق الغربي وعلى بُعد دقائق من العديد من المطاعم والمتاجر وبالقرب من جميع أماكن الجذب السياحي في برايتون.

يوفر الفندق غرف فندقية مجهزة بأفضل وأجود الأجهزة والمفروشات مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق بريتانيا ستوديو حوالي 80 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

فندق إيبيس برايتون سيتي سنتر – ستيشن

يقع الفندق في قلب مدينة برايتون النابضة بالحياة بجوار محطة القطار، ويحتوي على غرف حديثة وعازلة للصوت، موقع الفندق ممتاز فهو بجانب العديد من الأماكن السياحية في برايتون مما يجعله واحدًا من أفضل الفنادق في برايتون.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق إيبيس برايتون سيتي سنتر حوالي 66 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X